×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

ترامب يقيل تيلرسون ويعيّن مدير الاستخبارات المركزية خلفًا له

العاصمة أونلاين - الأناضول


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 06:26 مساءً

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، إقالة وزير خارجيته، ريكس تيلرسون، وتعيين مدير الاستخبارات المركزية مايك بومبيو، خلفاً له.
 
جاء ذلك في تغريدة نشرها ترامب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم.
 
وقال ترامب في تغريدته: "مايك بومبيو، مدير الاستخبارات، سيصبح وزير الخارجية الجديد. سيقوم بعمل رائع! شكرًا لريكس تيلرسون على خدمته!".
 
وأضاف في ذات التغريدة: "جينا هاسبل ستصبح مدير الاستخبارات المركزية الجديدة، وهي أول امرأة تختار لهذا المنصب. تهانينا للجميع!".
 
جدير بالذكر أن هاسبل كانت تشغل منصب نائب مدير الاستخبارات (سي آي إيه) منذ فبراير شباط 2017.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً