×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

مجلس الأمن يبحث مشروع قرار فرنسي "ثلاثي الأبعاد" حول سوريا

العاصمة أونلاين - الأناضول


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 08:55 مساءً

قال مندوب فرنسا الدائم لدى الأمم المتحدة السفير، فراسوا ديلاتر، إن "مجلس الأمن الدولي سيبدأ في وقت متأخر اليوم الإثنين مناقشة مشروع قرار ثلاثي الأبعاد تقدمت به بلاده بشأن الأزمة السورية".
 
وأضاف ديلاتر، في تصريحات للصحفيين بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، أن "المفاوضات بشأن مشروع القرار ستبدأ على مستوى الخبراء بين جميع ممثلي الدول الأعضاء بمجلس الأمن".
 
وأوضح أن "مشروع القرار هو الأول من نوعه الذي يغطي الأبعاد الثلاثية للأزمة السورية، فهو يتعلق بملف الأسلحة الكيمائية، وبالوضع الإنساني، وبضرورة إيجاد تسوية سياسية للأزمة".
 
وناشد مندوب فرنسا، جميع الدول الأعضاء بالمجلس أن "تأتي إلى المفاوضات بحسن نية، والانخراط بإيجابية في المفاوضات من أجل لحلحة الموقف المتجمد للأزمة".
 
وأردف قائلا "نحن أمم مرحلة جديدة وقد وزعنا مشروع القرار مساء السبت الماضي وسنناقشه في وقت متأخر مساء اليوم والهدف من مشروع القرار واضح للغاية لأنه يمثل بداية عمل جماعي للتعامل مع الأزمة وإيجاد السبيل للخروج من الوضع المتجمد الحالي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً