×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

مليشيا الحوثي تقتحم محلات تجارية بـ"صنعاء" وتجبر اصحابها على دفع مبالغ طائله (صور حصرية)

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 12:34 مساءً

صورة حصرية لمليشيا الحوثي اثناء اقتحامها عدد من المحلات بصنعاء

اقتحمت ميليشا الحوثي، اليوم، محلات تجارية، في منطقة مسيك، بصنعاء، وأجبرت اصحاب المحلات على دفع مبالغ طائلة.

وحصل موقع "العاصمة اونلاين"، على صور حصريه لميليشا الحوثي اثناء الأقتحام للمحلات، والتي هددت بالسلاح كل من يرفض بإغلاق المحلات والاختطاف.

واكد شهود عيان، استياء البالغ لأصحاب المحلات من الانتهاكات الميليشا  وفرض الاتاوات المالية المتكررة، خصوصا مع زيادة الجبايات المالية من جهه، وارتفاع الأسعار من جهه اخرى.

وتستمر ميليشا الحوثي بالنهب المستمر للتجار والمحلات التجارية والمدارس الخاصة والشركات والقطاع الخاص بشكل عام لتمويل افرادها ورفد جبهاتهم القتالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً