×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

مليشيا الحوثي تقتحم محلات تجارية بـ"صنعاء" وتجبر اصحابها على دفع مبالغ طائله (صور حصرية)

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 12:34 مساءً

صورة حصرية لمليشيا الحوثي اثناء اقتحامها عدد من المحلات بصنعاء

اقتحمت ميليشا الحوثي، اليوم، محلات تجارية، في منطقة مسيك، بصنعاء، وأجبرت اصحاب المحلات على دفع مبالغ طائلة.

وحصل موقع "العاصمة اونلاين"، على صور حصريه لميليشا الحوثي اثناء الأقتحام للمحلات، والتي هددت بالسلاح كل من يرفض بإغلاق المحلات والاختطاف.

واكد شهود عيان، استياء البالغ لأصحاب المحلات من الانتهاكات الميليشا  وفرض الاتاوات المالية المتكررة، خصوصا مع زيادة الجبايات المالية من جهه، وارتفاع الأسعار من جهه اخرى.

وتستمر ميليشا الحوثي بالنهب المستمر للتجار والمحلات التجارية والمدارس الخاصة والشركات والقطاع الخاص بشكل عام لتمويل افرادها ورفد جبهاتهم القتالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً