×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

مليشيا الحوثي تقتحم محلات تجارية بـ"صنعاء" وتجبر اصحابها على دفع مبالغ طائله (صور حصرية)

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 12:34 مساءً

صورة حصرية لمليشيا الحوثي اثناء اقتحامها عدد من المحلات بصنعاء

اقتحمت ميليشا الحوثي، اليوم، محلات تجارية، في منطقة مسيك، بصنعاء، وأجبرت اصحاب المحلات على دفع مبالغ طائلة.

وحصل موقع "العاصمة اونلاين"، على صور حصريه لميليشا الحوثي اثناء الأقتحام للمحلات، والتي هددت بالسلاح كل من يرفض بإغلاق المحلات والاختطاف.

واكد شهود عيان، استياء البالغ لأصحاب المحلات من الانتهاكات الميليشا  وفرض الاتاوات المالية المتكررة، خصوصا مع زيادة الجبايات المالية من جهه، وارتفاع الأسعار من جهه اخرى.

وتستمر ميليشا الحوثي بالنهب المستمر للتجار والمحلات التجارية والمدارس الخاصة والشركات والقطاع الخاص بشكل عام لتمويل افرادها ورفد جبهاتهم القتالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً