×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

أخرجوه «مجنوناً» بعد يوم من اختطافه.. مليشيا الحوثي تعذب مختطفاً بالنار والكهرباء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 09:45 مساءً

أفرجت مليشيا الحوثي الانقلابية، أمس الأول، عن أحد أبناء مديرية بني الحارث من أحد سجونها في العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من اختطافه، وعليه آثار التعذيب وقد أصيب بحالة نفسية"جنون".
 
وأكدت مصادر محلية لـ«العاصمة أونلاين»، أن مليشيا الحوثي اختطفت الشاب"ع.م"، الاثنين المنصرم، وتعرض للتعذيب بالصعق الكهربائي والحرق بالنار بهدف استخراج اعتراف منه بمكان اختفاء خاله المعارض للمليشيات، والذي أكدت المصادر أنه فر من بطشهم.
 
وأضافت المصادر أن الشاب خرج من سجن المليشيات الحوثية وقد فقد عقله ولايستطيع المشي من شدة التعذيب فيما احترق وجهه جراء تعرضه للتعذيب بالكهرباء على أيدي المليشيات.
 
يشار إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تختطف في سجونها في صنعاء أكثر من ثلاثة آلاف مختطف يتعرضون فيها لصنوف التعذيب ويعانون جراءها لكثير من الأمراض والعاهات البدنية المزمنة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً