×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

أخرجوه «مجنوناً» بعد يوم من اختطافه.. مليشيا الحوثي تعذب مختطفاً بالنار والكهرباء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 09:45 مساءً

أفرجت مليشيا الحوثي الانقلابية، أمس الأول، عن أحد أبناء مديرية بني الحارث من أحد سجونها في العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من اختطافه، وعليه آثار التعذيب وقد أصيب بحالة نفسية"جنون".
 
وأكدت مصادر محلية لـ«العاصمة أونلاين»، أن مليشيا الحوثي اختطفت الشاب"ع.م"، الاثنين المنصرم، وتعرض للتعذيب بالصعق الكهربائي والحرق بالنار بهدف استخراج اعتراف منه بمكان اختفاء خاله المعارض للمليشيات، والذي أكدت المصادر أنه فر من بطشهم.
 
وأضافت المصادر أن الشاب خرج من سجن المليشيات الحوثية وقد فقد عقله ولايستطيع المشي من شدة التعذيب فيما احترق وجهه جراء تعرضه للتعذيب بالكهرباء على أيدي المليشيات.
 
يشار إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تختطف في سجونها في صنعاء أكثر من ثلاثة آلاف مختطف يتعرضون فيها لصنوف التعذيب ويعانون جراءها لكثير من الأمراض والعاهات البدنية المزمنة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً