×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

أخرجوه «مجنوناً» بعد يوم من اختطافه.. مليشيا الحوثي تعذب مختطفاً بالنار والكهرباء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 09:45 مساءً

أفرجت مليشيا الحوثي الانقلابية، أمس الأول، عن أحد أبناء مديرية بني الحارث من أحد سجونها في العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من اختطافه، وعليه آثار التعذيب وقد أصيب بحالة نفسية"جنون".
 
وأكدت مصادر محلية لـ«العاصمة أونلاين»، أن مليشيا الحوثي اختطفت الشاب"ع.م"، الاثنين المنصرم، وتعرض للتعذيب بالصعق الكهربائي والحرق بالنار بهدف استخراج اعتراف منه بمكان اختفاء خاله المعارض للمليشيات، والذي أكدت المصادر أنه فر من بطشهم.
 
وأضافت المصادر أن الشاب خرج من سجن المليشيات الحوثية وقد فقد عقله ولايستطيع المشي من شدة التعذيب فيما احترق وجهه جراء تعرضه للتعذيب بالكهرباء على أيدي المليشيات.
 
يشار إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تختطف في سجونها في صنعاء أكثر من ثلاثة آلاف مختطف يتعرضون فيها لصنوف التعذيب ويعانون جراءها لكثير من الأمراض والعاهات البدنية المزمنة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً