×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

مواطن يُطرد من منزله بالعاصمة صنعاء لعجزه عن سداد الإيجار

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 10:33 مساءً

تعرض مواطن بالعاصمة صنعاء، الاسبوع الماضي، للطرد من قبل مالك المنزل بعد عجزه عن سداد الإيجار .
 
وذكرت مصادر محلية، أن مواطن بحارة الشوكاني في حي مذبح وسط العاصمة صنعاء، تعرض للطرد من منزله لعدم قدرته على سداد إيجار المنزل المتراكم لعدة أشهر.
 
وقال سكان مجاورون للمنزل لـ«العاصمة أونلاين»، أن المستأجر الذي طرد من منزله لعجزه عن سداد الايجار واجه ظرفاً آخر بوفاة والدته التي تعاني من مرض السرطان، بنفس اليوم الذي تم طرده من منزله.
 
ويعاني الموظفون بصنعاء ومناطق تخضع لسيطرة الحوثيين من تدهور الوضع الاقتصادي مع استمرار إيقاف المليشيات مرتباتهم للعام الثاني على التوالي، في وقت تصاعدت أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية الى أعلى مستوياتها مافاقم المعاناة ووضع السكان في مواجهة شبح المجاعة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً