×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

مواطن يُطرد من منزله بالعاصمة صنعاء لعجزه عن سداد الإيجار

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 10:33 مساءً

تعرض مواطن بالعاصمة صنعاء، الاسبوع الماضي، للطرد من قبل مالك المنزل بعد عجزه عن سداد الإيجار .
 
وذكرت مصادر محلية، أن مواطن بحارة الشوكاني في حي مذبح وسط العاصمة صنعاء، تعرض للطرد من منزله لعدم قدرته على سداد إيجار المنزل المتراكم لعدة أشهر.
 
وقال سكان مجاورون للمنزل لـ«العاصمة أونلاين»، أن المستأجر الذي طرد من منزله لعجزه عن سداد الايجار واجه ظرفاً آخر بوفاة والدته التي تعاني من مرض السرطان، بنفس اليوم الذي تم طرده من منزله.
 
ويعاني الموظفون بصنعاء ومناطق تخضع لسيطرة الحوثيين من تدهور الوضع الاقتصادي مع استمرار إيقاف المليشيات مرتباتهم للعام الثاني على التوالي، في وقت تصاعدت أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية الى أعلى مستوياتها مافاقم المعاناة ووضع السكان في مواجهة شبح المجاعة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً