×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

وقفة احتجاجية تطالب بالافراج الفوري عن المختطفين في سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 09 فبراير, 2018 - 10:28 مساءً

 نفذت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة مأرب، عصر اليوم الجمعة وقفة تضامنية مع أبنائها المختطفين والمخفيين قسرا داخل سجون جماعة الحوثي المسلحة.
 
وطالبت الأمهات في وقفتهن الحكومة الشرعية الأمم المتحدة بالضغط على جماعة الحوثي من أجل إطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرا وتجنيبهم الصراع السياسي فقضيتهم قضية إنسانية.
 
تأتي هذه الوقفة تزامنا مع زيارة العديد من الوفود الصحفية والحقوقية الدولية والأجنبية المهتمة بحقوق الإنسان لمحافظة مأرب.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية اختطاف المئات في سجونها بصنعاء بينهم عشرات الصحفيين والنشطاء ،يتعرضون لتعذيب جسدي ونفسي شديد في سجون المليشيات كما أفادت تقارير حقوقية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً