×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

وقفة احتجاجية تطالب بالافراج الفوري عن المختطفين في سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 09 فبراير, 2018 - 10:28 مساءً

 نفذت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة مأرب، عصر اليوم الجمعة وقفة تضامنية مع أبنائها المختطفين والمخفيين قسرا داخل سجون جماعة الحوثي المسلحة.
 
وطالبت الأمهات في وقفتهن الحكومة الشرعية الأمم المتحدة بالضغط على جماعة الحوثي من أجل إطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرا وتجنيبهم الصراع السياسي فقضيتهم قضية إنسانية.
 
تأتي هذه الوقفة تزامنا مع زيارة العديد من الوفود الصحفية والحقوقية الدولية والأجنبية المهتمة بحقوق الإنسان لمحافظة مأرب.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية اختطاف المئات في سجونها بصنعاء بينهم عشرات الصحفيين والنشطاء ،يتعرضون لتعذيب جسدي ونفسي شديد في سجون المليشيات كما أفادت تقارير حقوقية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً