×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

وقفة احتجاجية تطالب بالافراج الفوري عن المختطفين في سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 09 فبراير, 2018 - 10:28 مساءً

 نفذت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة مأرب، عصر اليوم الجمعة وقفة تضامنية مع أبنائها المختطفين والمخفيين قسرا داخل سجون جماعة الحوثي المسلحة.
 
وطالبت الأمهات في وقفتهن الحكومة الشرعية الأمم المتحدة بالضغط على جماعة الحوثي من أجل إطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرا وتجنيبهم الصراع السياسي فقضيتهم قضية إنسانية.
 
تأتي هذه الوقفة تزامنا مع زيارة العديد من الوفود الصحفية والحقوقية الدولية والأجنبية المهتمة بحقوق الإنسان لمحافظة مأرب.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية اختطاف المئات في سجونها بصنعاء بينهم عشرات الصحفيين والنشطاء ،يتعرضون لتعذيب جسدي ونفسي شديد في سجون المليشيات كما أفادت تقارير حقوقية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً