×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

مسلحون حوثيون يقتحمون منزل عميد كلية الهندسة الأسبق بجامعة صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 06:44 مساءً

 
أقدمت عصابة مسلحة على اقتحام منزل عميد كلية الهندسة الأسبق، الدكتور علي محمد الأشول، في سكن جامعة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
الدكتور الأشول، اتّهم "أحمد دغار" الذي عينته مليشيات الحوثي الانقلابية رئيساً لجامعة صنعاء، بتزعم العصابة المسلحة واقتحام منزله.
 
وقال الأشول في منشور له بصفحته الرسمية على "فيسبوك": "لم أكن اتصور أن عضو هيئة تدريس بل ورئيس جامعة سيدوس على القوانين النافذة، ويقتحم سكني الجامعي أثناء غيابي خارج الوطن للعلاج”. وأضاف “لقد حدث هذا بالفعل، رئيس جامعة صنعاء المعين حديثاً قام باقتحام شقتي يوم 10 فبراير 2018”.
 
وأضاف “لقد أزعجني هذا الاقتحام كثيراً وغضبت من هذا التصرف، ولكنني استغربت من هذا التصرف كيف يأتي من عضو هيئة تدريس بل من رئيس أكبر جامعة في اليمن، قيل لي أن اسمه أحمد محمد هادي دغار”
 
وتابع الأشول بقوله "أنا لم أسمع بهذا الاسم من قبل، ولا فرق لدي، المهم أنه بدأ نشاطه الأكاديمي باقتحام شقتي وهذا يبشر بزواله القريب، أما من ناحيتي فسوف أتجه إلى القضاء”.
 
وتفرض مليشيات الحوثي الانقلابية، قبضة أمنية مشددة على العاصمة صنعاء، وتمارس انتهاكات وحشية بحق من يخالفها الرأي أو يرفض العمل وفق توجهاتها وتنفيذ مخططاتها التدميرية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً