×
آخر الأخبار
نائب رئيس الجمهورية: معركتنا مستمرة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب بدعم من دول التحالف مقاتلات التحالف تدمّر آليات عسكرية وتعزيزات للحوثيين شرقي صنعاء جراء انقطاع المرتبات.. معلمة تضطر للعمل كخادمة لإعالة أسرتها مليشيا الحوثي تحكم بتعويض مالي لمالكة "منزل دعارة" بصنعاء قرارات جمهورية بتعيين يحيى صلاح قائدًا للمنطقة الخامسة وهاشم الأحمر للسادسة وزحزوح للعمليات الخاصة الحديدة: الجيش الوطني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا عائدات الأوقاف.. مئات الملايين تذهب إلى "جيوب" الحوثيين مقاتلات التحالف تقصف أهدافاً للمليشيات غرب صنعاء اليماني: الحوثيون نهبوا قرابة 7 مليار دولار ويرفضون دفع مرتبات الموظفين تقرير أممي يكشف عن مصادر الحوثيين المالية

مسلحون حوثيون يقتحمون منزل عميد كلية الهندسة الأسبق بجامعة صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 06:44 مساءً

 
أقدمت عصابة مسلحة على اقتحام منزل عميد كلية الهندسة الأسبق، الدكتور علي محمد الأشول، في سكن جامعة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
الدكتور الأشول، اتّهم "أحمد دغار" الذي عينته مليشيات الحوثي الانقلابية رئيساً لجامعة صنعاء، بتزعم العصابة المسلحة واقتحام منزله.
 
وقال الأشول في منشور له بصفحته الرسمية على "فيسبوك": "لم أكن اتصور أن عضو هيئة تدريس بل ورئيس جامعة سيدوس على القوانين النافذة، ويقتحم سكني الجامعي أثناء غيابي خارج الوطن للعلاج”. وأضاف “لقد حدث هذا بالفعل، رئيس جامعة صنعاء المعين حديثاً قام باقتحام شقتي يوم 10 فبراير 2018”.
 
وأضاف “لقد أزعجني هذا الاقتحام كثيراً وغضبت من هذا التصرف، ولكنني استغربت من هذا التصرف كيف يأتي من عضو هيئة تدريس بل من رئيس أكبر جامعة في اليمن، قيل لي أن اسمه أحمد محمد هادي دغار”
 
وتابع الأشول بقوله "أنا لم أسمع بهذا الاسم من قبل، ولا فرق لدي، المهم أنه بدأ نشاطه الأكاديمي باقتحام شقتي وهذا يبشر بزواله القريب، أما من ناحيتي فسوف أتجه إلى القضاء”.
 
وتفرض مليشيات الحوثي الانقلابية، قبضة أمنية مشددة على العاصمة صنعاء، وتمارس انتهاكات وحشية بحق من يخالفها الرأي أو يرفض العمل وفق توجهاتها وتنفيذ مخططاتها التدميرية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً