×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

مليشيا الحوثي تحرم أهالي صنعاء من مواد الإغاثة وتكدسها في بيوت قادتها

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 09 مارس, 2018 - 06:16 مساءً

ذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية تخزن مواد الإغاثة المقدمة من منظمات دولية، في منازل قياداتها بقرية القابل شمال العاصمة صنعاء، للاستحواذ عليها دون وصولها للفئات المحتاجة.
 
وبحسب المصادر فإن المواد الغذائية بأنواعها التي تصرفها مؤسسات الإغاثة الدولية مكدسة بشكل كبير في الطوابق الأرضية "بدروم" لمنازل قادة المليشيات بقرية القابل.
 
وأفادت المصادر أن أهالي قرية القابل لم يشهدوا أي توزيع لمواد إغاثته الى اليوم، إذ تعمد مليشيات الحوثي  لنهب مخصصات القرية من المواد الإغاثية وتوزيعا لأنصارها وبشكل سري.
 
ويعيش أهالي قرية القابل حالة من السخط على المليشيات، إذ تسيطر مليشيا الحوثي وتشدد الخناق عليها من اختطاف وتهجير ونهب للأراضي والممتلكات وحرمان من أبسط الحقوق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً