×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

مليشيا الحوثي تحرم أهالي صنعاء من مواد الإغاثة وتكدسها في بيوت قادتها

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 09 مارس, 2018 - 06:16 مساءً

ذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية تخزن مواد الإغاثة المقدمة من منظمات دولية، في منازل قياداتها بقرية القابل شمال العاصمة صنعاء، للاستحواذ عليها دون وصولها للفئات المحتاجة.
 
وبحسب المصادر فإن المواد الغذائية بأنواعها التي تصرفها مؤسسات الإغاثة الدولية مكدسة بشكل كبير في الطوابق الأرضية "بدروم" لمنازل قادة المليشيات بقرية القابل.
 
وأفادت المصادر أن أهالي قرية القابل لم يشهدوا أي توزيع لمواد إغاثته الى اليوم، إذ تعمد مليشيات الحوثي  لنهب مخصصات القرية من المواد الإغاثية وتوزيعا لأنصارها وبشكل سري.
 
ويعيش أهالي قرية القابل حالة من السخط على المليشيات، إذ تسيطر مليشيا الحوثي وتشدد الخناق عليها من اختطاف وتهجير ونهب للأراضي والممتلكات وحرمان من أبسط الحقوق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً