×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

مسلح حوثي يقتل شقيقته بعد عودته من حضور دورة طائفية بـ "عمران"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 10 مارس, 2018 - 11:03 مساءً

صورة للحوثي "أبو ياسر" الذي قتل شقيقته في عمران "ناشطون"

أقدم مسلح حوثي، على قتل شقيقته، بالرصاص الحي، أمس الجمعة، في محافظة عمران، شمال العاصمة صنعاء.
 
وأكدت مصادر اعلامية، ان المسلح الحوثي ويدعى "أبو ياسر"، يبلغ من العمر 22 عاما، فتح النار على شقيقته، بعد أن قامت بنصحه، بترك القتال مع مليشيا الحوثي، والجلوس في مزرعة والده ومساعدته، فأرداها قتيلة على الفور، لذات السبب.
 
وأوضحت المصادر، ان المسلح الحوثي، قام بقتل شقيقته عقب عودته، من تلقيه دورة طائفية مع عدد من مسلحي المليشيا، والتي دأبت على أخذ الأطفال والشباب والذهاب الى حضور ما يُسمى بـ"الدورات الثقافية".
 
وأشارت المصادر، الى أن هذه الحادثة ليست الأولى فقد سبقها، قيام مسلح حوثي في ذات المحافظة، بقتل والده، بعد أن وجه له عدة طعنات في رأسه، ما أدى الى مقتله على الفور.
 
جدير بالذكر أن هذه الحادثة، جاءت بعد اسبوع، من قيام مسلح حوثي في مديرية ريمة، بقتل أربعة من أبناء قريته، بينهم امرأة، واصابة ثلاثة أخرين، عقب أدائهم صلاة الظهر في جامع القرية، ورفضهم لترديد ما يُسمى بـ "الصرخة"، حيث قام بتنفيذ هذه الجريمة عقب عودته من حضور الدورة الطائفية التي تفيمها المليشيا الحوثي لأتباعها بين كل وقت وأخر.
 
وبحسب مراقبين، فان هذه الدورات الطائفية التي تقيمها المليشيا الحوثية لعدد من الشباب في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، تكشف عن مدى العنف والارهاب الذي يحمله فكر هذه الجماعة الدموية، والتي لا فرق بينها وبين المليشيا الارهابية الأخرى كالقاعدة وداعش.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً