×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

"لا حوثي بعد اليوم".. صنعاء تنتفض في وجه الانقلاب (فيديو)

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 10 أبريل, 2018 - 09:56 مساءً

"لا حوثي بعد اليوم" صنعاء تنتفض في وجه الانقلاب

انتفضت طالبات مدرسة المنار بالعاصمة صنعاء، في وجه المليشيات الانقلابية، مرددات شعار "لا حوثي بعد اليوم"، كأبلغ تعبير عن الرفض المجتمعي، ضد المليشيا الانقلابية.

وأكدت مصادر خاصة لــ"العاصمة أونلاين"، أن مديرة مدرسة المنار الأساسية والثانوية، في منطقة وادي أحمد، ببني الحارث، شمال العاصمة صنعاء، طلبت ومعها إبنة أحد مشرفي الحي، من الطالبات ترديد الصرخة الحوثية، في طابور الصباح، لكن الطالبات، أعلنها انتفضن في وجه المليشيا الانقلابية، رافضات ترديد الصرخة، وترديد "لا حوثي بعد اليوم".

وأضافت المصادر، أن الطالبات، لم يكتفين، برفض ترديد الصرخة، بل اعتدين على إبنة المشرف الحوثي، وكذلك مديرة المدرسة، لتحويلها المدرسة الى ثكنة طائفية، لترديد الشعارات الحوثية، مشيرة الى أحتشادهن والترديد بصوت واحد، "لا حوثي بعد اليوم"، وخرجن من باب المدرسة، وهن يرددن بذات الشعار.

وأشارت المصادر، الى أن المليشيا أحضرت الأطقم المسلحة، والذين قاموا بإطلاق الرصاص الحي، لمحاولة تفريق الطالبات، ومنعهن من ترديد شعار "لا حوثي بعد اليوم"، لكن أصواب الطالبات كانت أقوى من رصاص المليشيا.

لمشاهـــدة مقطــــع الـفـيديـــو.. اضغـط علـى الـرابـط:

https://www.youtube.com/watch?v=bmmdc5LSLt8
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً