×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

"لا حوثي بعد اليوم".. صنعاء تنتفض في وجه الانقلاب (فيديو)

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 10 أبريل, 2018 - 09:56 مساءً

"لا حوثي بعد اليوم" صنعاء تنتفض في وجه الانقلاب

انتفضت طالبات مدرسة المنار بالعاصمة صنعاء، في وجه المليشيات الانقلابية، مرددات شعار "لا حوثي بعد اليوم"، كأبلغ تعبير عن الرفض المجتمعي، ضد المليشيا الانقلابية.

وأكدت مصادر خاصة لــ"العاصمة أونلاين"، أن مديرة مدرسة المنار الأساسية والثانوية، في منطقة وادي أحمد، ببني الحارث، شمال العاصمة صنعاء، طلبت ومعها إبنة أحد مشرفي الحي، من الطالبات ترديد الصرخة الحوثية، في طابور الصباح، لكن الطالبات، أعلنها انتفضن في وجه المليشيا الانقلابية، رافضات ترديد الصرخة، وترديد "لا حوثي بعد اليوم".

وأضافت المصادر، أن الطالبات، لم يكتفين، برفض ترديد الصرخة، بل اعتدين على إبنة المشرف الحوثي، وكذلك مديرة المدرسة، لتحويلها المدرسة الى ثكنة طائفية، لترديد الشعارات الحوثية، مشيرة الى أحتشادهن والترديد بصوت واحد، "لا حوثي بعد اليوم"، وخرجن من باب المدرسة، وهن يرددن بذات الشعار.

وأشارت المصادر، الى أن المليشيا أحضرت الأطقم المسلحة، والذين قاموا بإطلاق الرصاص الحي، لمحاولة تفريق الطالبات، ومنعهن من ترديد شعار "لا حوثي بعد اليوم"، لكن أصواب الطالبات كانت أقوى من رصاص المليشيا.

لمشاهـــدة مقطــــع الـفـيديـــو.. اضغـط علـى الـرابـط:

https://www.youtube.com/watch?v=bmmdc5LSLt8
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً