×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

الحوثيون يوزعون على تجار صنعاء قوائم بضرائب مر عليها أكثر من عقد

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 05:35 مساءً

وزعت جماعة الحوثي الانقلابية، على التجار في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها، قوائم بضرائب قديمة عليهم، وطالبت بتسديدها دون تأخير.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ "العاصمة أونلاين" إن القوائم الموزعة على التجار تضمنت ضرائب مضى عليها أكثر من عقد.
 
وكانت جماعة الحوثي الانقلابية، أصدرت  توجيهات لمصلحة الضرائب وهيئة الواجبات الزكوية، قبل أيام، بفتح ملفات التجار القديمة، وإعادة احتساب الضرائب والزكاة من جديد.
 
وقال رجل أعمال، رفض الكشف عن هويته، إن الجماعة هددت المتأخرين عن دفع ما عليهم من ضرائب بعقوبات صارمة.
 
وتوقع محللون اقتصاديون أن تدفع هذه الخطوة كثير من ملاك المنشآت التجارية في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إلى إغلاقها.
 
ويعيش القطاع التجاري في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا أسوأ أيامه، حيث أعلن كثير من التجار إفلاسهم، فيما ينتظر كثيرين المصيرُ نفسه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً