×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

الحوثيون يوزعون على تجار صنعاء قوائم بضرائب مر عليها أكثر من عقد

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 05:35 مساءً

وزعت جماعة الحوثي الانقلابية، على التجار في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها، قوائم بضرائب قديمة عليهم، وطالبت بتسديدها دون تأخير.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ "العاصمة أونلاين" إن القوائم الموزعة على التجار تضمنت ضرائب مضى عليها أكثر من عقد.
 
وكانت جماعة الحوثي الانقلابية، أصدرت  توجيهات لمصلحة الضرائب وهيئة الواجبات الزكوية، قبل أيام، بفتح ملفات التجار القديمة، وإعادة احتساب الضرائب والزكاة من جديد.
 
وقال رجل أعمال، رفض الكشف عن هويته، إن الجماعة هددت المتأخرين عن دفع ما عليهم من ضرائب بعقوبات صارمة.
 
وتوقع محللون اقتصاديون أن تدفع هذه الخطوة كثير من ملاك المنشآت التجارية في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إلى إغلاقها.
 
ويعيش القطاع التجاري في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا أسوأ أيامه، حيث أعلن كثير من التجار إفلاسهم، فيما ينتظر كثيرين المصيرُ نفسه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً