×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

ميليشيات الحوثي تبحث عن تبرعات من طلاب المدارس الخاصة بصنعاء        

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 03:33 مساءً

قدمت إدارة المدارس الخاصة إلى أولياء أمور الطلاب الدارسين لديها مضاريف تتضمن رسالة من ميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء تطالبهم بتقديم مساعدات نقدية لطلاب المدارس الحكومية ذوي الدخل المحدود بحجة مساعدتهم.
 
وقال أولياء أمور لـ" العاصمة أونلاين"، إن أطفالهم تسلموا ظروفاً من المدرسين مطالبين منهم ضرورة التبرع، وقالت أم أحد الطلاب: قال طفلي "الأستاذة قالت لازم تدفع أي مبلغ وإني لا أرد الظرف فارغ".
 
وتضيف: "الحوثي يرى أن أولياء الأمور قادرين وميسورين ولا يعلم أن نحن دفعنا أطفالنا إلى المدارس الخاصة بسبب إضراب المعلمين في المدارس الحكومية".
 
يذكر أن مليشيا الحوثي كانت قد فرضت على طلاب المدارس الحكومية دفع رواتب المعلمين والذين لهم سنتان بدون رواتب وكانوا قد نفذوا إضرابات قوبلت بالتهديد والفصل وإحلال المتطوعين الحوثيين محل المعلمين الرسميين، حيث فرضت على طلاب الابتدائي دفع 500 ريال وعلى الإعدادي والثانوي 1000 ريال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً