×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

ميليشيات الحوثي تبحث عن تبرعات من طلاب المدارس الخاصة بصنعاء        

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 03:33 مساءً

قدمت إدارة المدارس الخاصة إلى أولياء أمور الطلاب الدارسين لديها مضاريف تتضمن رسالة من ميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء تطالبهم بتقديم مساعدات نقدية لطلاب المدارس الحكومية ذوي الدخل المحدود بحجة مساعدتهم.
 
وقال أولياء أمور لـ" العاصمة أونلاين"، إن أطفالهم تسلموا ظروفاً من المدرسين مطالبين منهم ضرورة التبرع، وقالت أم أحد الطلاب: قال طفلي "الأستاذة قالت لازم تدفع أي مبلغ وإني لا أرد الظرف فارغ".
 
وتضيف: "الحوثي يرى أن أولياء الأمور قادرين وميسورين ولا يعلم أن نحن دفعنا أطفالنا إلى المدارس الخاصة بسبب إضراب المعلمين في المدارس الحكومية".
 
يذكر أن مليشيا الحوثي كانت قد فرضت على طلاب المدارس الحكومية دفع رواتب المعلمين والذين لهم سنتان بدون رواتب وكانوا قد نفذوا إضرابات قوبلت بالتهديد والفصل وإحلال المتطوعين الحوثيين محل المعلمين الرسميين، حيث فرضت على طلاب الابتدائي دفع 500 ريال وعلى الإعدادي والثانوي 1000 ريال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً