×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

استشهاد الصحفي "عبدالله القادري" متأثراً بإصابته بقذيفة حوثية في البيضاء

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الجمعة, 13 أبريل, 2018 - 09:41 مساءً

الصحفي عبد الله القادري

استشهد المصور والصحفي عبد الله القادري اليوم الجمعة 13إبريل/نيسان 2018 متأثراً إصابته بشظايا قذيفة أطلقتها ميلشيات الحوثي في منطقة قانية بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).
 
وقالت مصادر محلية، أن القادري أصيب إصابة بالغة في رقبته والتي أودت بحياته أثناء تغطيته للمعارك مع "منطقة قانية" ظهر اليوم".
 
وكانت القذيفة أصابت عدد من الصحفيين منهم مصور ومراسل قناة "يمن شباب"، الصحفيين ذياب الشاطر، ووليد الجعوري، بالإضافة إلى خليل الطويل مراسل قناة بلقيس.
 
ويعمل الصحفي القادري مراسلاً لقناة بلقيس الفضائية ومصوراً لعدد من الوكالات والصحف والعالمية والمحلية، منذ عدة سنوات حيث عرف بنشاطه الدائم في التغطية الصحفية للأحداث في مأرب منذ بدء الحرب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً