×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

استشهاد الصحفي "عبدالله القادري" متأثراً بإصابته بقذيفة حوثية في البيضاء

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الجمعة, 13 أبريل, 2018 - 09:41 مساءً

الصحفي عبد الله القادري

استشهد المصور والصحفي عبد الله القادري اليوم الجمعة 13إبريل/نيسان 2018 متأثراً إصابته بشظايا قذيفة أطلقتها ميلشيات الحوثي في منطقة قانية بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).
 
وقالت مصادر محلية، أن القادري أصيب إصابة بالغة في رقبته والتي أودت بحياته أثناء تغطيته للمعارك مع "منطقة قانية" ظهر اليوم".
 
وكانت القذيفة أصابت عدد من الصحفيين منهم مصور ومراسل قناة "يمن شباب"، الصحفيين ذياب الشاطر، ووليد الجعوري، بالإضافة إلى خليل الطويل مراسل قناة بلقيس.
 
ويعمل الصحفي القادري مراسلاً لقناة بلقيس الفضائية ومصوراً لعدد من الوكالات والصحف والعالمية والمحلية، منذ عدة سنوات حيث عرف بنشاطه الدائم في التغطية الصحفية للأحداث في مأرب منذ بدء الحرب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً