×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

حملات حوثية جديدة لجمع تبرعات تحت شعارات مختلفة

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 11 مايو, 2018 - 07:31 مساءً

دشنت جماعة الحوثي حملة تبرعات جديدة تحت شعارات مختلفة، في إطار جمعها لإتاوات قسرية من اليمنيين في المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وطبقا لوكالة “سبأ” بنسختها الحوثية، فقد دُشنت الحملة الشعبية لدعم القوة الصاروخية تحت شعار “يد تحمي .. ويد تبني”.

وخلال الأشهر الماضية، جمعت المليشيا، تبرعات من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية لصالح “المجهود الحربي”، قبل أن تبدأ حملة جديدة لدعم “القوة الصاروخية”.

في السياق، يقول محللون لـ"العاصمة أونلاين" إن هذه الحملات التي لا تتوقف تثير الكثير من الأسئلة، وخصوصا عندما يصل الأمر إلى تنظيم مهرجان تحت مسمى تأييد ومساندة القوة الصاروخية.

متسائلين: كيف يمكن للوقفات والحملات أن تسند القوة الصاروخية إلا التناول الإعلامي ومؤشر الإفلاس بالبحث عن عناوين للحشد خلفها؟

وتابعوا: يعتقد الحوثي أن الصواريخ عنوان قوة يحشد حوله ولكن في الواقع الناس ملوا من هذه الحملات ومن عنتريات الحوثيين بالصواريخ والانتصارات الوهمية التي يسعى من خلالها للتغرير على البسطاء فقط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً