×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

حملات حوثية جديدة لجمع تبرعات تحت شعارات مختلفة

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 11 مايو, 2018 - 07:31 مساءً

دشنت جماعة الحوثي حملة تبرعات جديدة تحت شعارات مختلفة، في إطار جمعها لإتاوات قسرية من اليمنيين في المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وطبقا لوكالة “سبأ” بنسختها الحوثية، فقد دُشنت الحملة الشعبية لدعم القوة الصاروخية تحت شعار “يد تحمي .. ويد تبني”.

وخلال الأشهر الماضية، جمعت المليشيا، تبرعات من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية لصالح “المجهود الحربي”، قبل أن تبدأ حملة جديدة لدعم “القوة الصاروخية”.

في السياق، يقول محللون لـ"العاصمة أونلاين" إن هذه الحملات التي لا تتوقف تثير الكثير من الأسئلة، وخصوصا عندما يصل الأمر إلى تنظيم مهرجان تحت مسمى تأييد ومساندة القوة الصاروخية.

متسائلين: كيف يمكن للوقفات والحملات أن تسند القوة الصاروخية إلا التناول الإعلامي ومؤشر الإفلاس بالبحث عن عناوين للحشد خلفها؟

وتابعوا: يعتقد الحوثي أن الصواريخ عنوان قوة يحشد حوله ولكن في الواقع الناس ملوا من هذه الحملات ومن عنتريات الحوثيين بالصواريخ والانتصارات الوهمية التي يسعى من خلالها للتغرير على البسطاء فقط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً