×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: 19 حالة إنتهاك ضد الصحفيين ونشطاء وسائل التواصل خلال مارس وإبريل مليشيا الحوثي تلزم مدارس صنعاء بتجهيز قوافل غذائية لمقاتليها في ذكرى استشهاده الرابعة.. نائب الرئيس يعاهد "القشيبي" بالسير على دربه لاستعادة الجمهورية ناطق التحالف: الجيش الوطني ومدفعيته باتت على بُعد 21 كيلو مترآ من صنعاء  صنعاء: جماعة الحوثي تلزم موظفي الأحوال المدنية بحضور دورات طائفية ريال مدريد يحتفظ بعرشه بعد فوزه على ليفربول في نهائي أبطال أوروبا راموس ينهي مشوار صلاح في نهائي دوري الأبطال رابطة العالم الإسلامى تطلق حملتها الثانية لإغاثة 75 ألف نازح فى اليمن إعصار "ماكونو" لا يزال من الدرجة الأولى وارصاد المهرة يحذر المواطنين البيضاء: مصرع 16 من مليشيا الحوثي والتحالف يدمر عربة تابعه لهم في الملاجم

المليشيات تقتحم إحتفال تخرج في صنعاء بحجة "الاختلاط"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 12 مايو, 2018 - 06:05 مساءً

 منع مسلحو جماعة الحوثي الانقلابية، اليوم السبت،  طالبات إحدى مدارس صنعاء من إقامة احتفال مدرسي بحجة " تحريم الأغاني".

وقالت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين، أن مسلحين حوثيين منعو بالقوة طالبات مدرسة الفرات بالعاصمة صنعاء من إقامة حفل طلابي بحجة "سماعهن الأغاني".

كما اقتحم مسلحون حوثيون صباح اليوم، صالة تخرج دفعة جامعية من كلية التجارة بجامعة صنعاء وقامو بتعطيل فقرات الاحتفال بحجة "الاختلاط".

وأستنكر الحضور في الاحتفال من أهالي الخريجين والضيوف ممارسات المليشيات التي قالو أنها" صورة مطابقة لما يفعله "داعش"، وتعبر عن "إرهاب ووحشية جماعة الحوثيين".

وتعد إعتداءات المليشيات الحوثية بحق طالبات مدارس وجامعات صنعاء ضمن سلسلة مستمرة من الانتهاكات بحق التعليم منذ الانقلاب قبل أكثر من ثلاثة أعوام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً