×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

المليشيات تقتحم إحتفال تخرج في صنعاء بحجة "الاختلاط"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 12 مايو, 2018 - 06:05 مساءً

 منع مسلحو جماعة الحوثي الانقلابية، اليوم السبت،  طالبات إحدى مدارس صنعاء من إقامة احتفال مدرسي بحجة " تحريم الأغاني".

وقالت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين، أن مسلحين حوثيين منعو بالقوة طالبات مدرسة الفرات بالعاصمة صنعاء من إقامة حفل طلابي بحجة "سماعهن الأغاني".

كما اقتحم مسلحون حوثيون صباح اليوم، صالة تخرج دفعة جامعية من كلية التجارة بجامعة صنعاء وقامو بتعطيل فقرات الاحتفال بحجة "الاختلاط".

وأستنكر الحضور في الاحتفال من أهالي الخريجين والضيوف ممارسات المليشيات التي قالو أنها" صورة مطابقة لما يفعله "داعش"، وتعبر عن "إرهاب ووحشية جماعة الحوثيين".

وتعد إعتداءات المليشيات الحوثية بحق طالبات مدارس وجامعات صنعاء ضمن سلسلة مستمرة من الانتهاكات بحق التعليم منذ الانقلاب قبل أكثر من ثلاثة أعوام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً