×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

إجراءات حوثية تهين الموظفين مقابل صرف "نصف راتب"

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 27 مايو, 2018 - 04:21 مساءً

أقرت مليشيات الحوثي الانقلابية إجراءات جديدة تلزم بموجبها الموظفين والأكاديميين بتعبئة استمارات والمتابعة للحصول على مجموعة من التوقيعات حتى يحصل الموظف على "نصف راتب" بعد عام من نصف راتب مماثل وعامين من إيقاف الجماعة للمرتبات.

وتوضح نموذج من استمارة الـ"نصف راتب" المخصصة للموظفين الإداريين بجامعة صنعاء، ضرورة ان يتابع الموظف للحصول على خمسة توقيعات بعد ملء البيان، حتى يتمكن من استلام نصف الراتب.

ويتوجب على الموظف والأستاذ بجامعة صنعاء أن يقضي يومين من المتابعة وأن يعبئ استمارة تحتاج لتوقيع مجموعة موظفين حتى يحصل على نصف راتب بعد عام من الحرمان.
 
واعتبر نشطاء إجراءات المليشيات إهانة للموظفين والأكاديميين المحرومون من مرتباتهم لمايقارب العامين، وبعد تدهور وضعهم المعيشي تشترط لصرف نصف راتب متابعة وتوقيعات، بينما لايفي ماسيحصل عليه أحدهم بالحد الأدنى من متطلبات المعيشة أو سداد الديون المتراكمة.

وتضاعفت معاناة الناس في العاصمة صنعاء بعد مايقارب العامين من إيقاف مليشيات الحوثي مرتبات موظفي الدولة، مقابل زيادة في أسعار السلع الاستهلاكية وارتفاع متطلبات الحياة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً