×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

إجراءات حوثية تهين الموظفين مقابل صرف "نصف راتب"

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 27 مايو, 2018 - 04:21 مساءً

أقرت مليشيات الحوثي الانقلابية إجراءات جديدة تلزم بموجبها الموظفين والأكاديميين بتعبئة استمارات والمتابعة للحصول على مجموعة من التوقيعات حتى يحصل الموظف على "نصف راتب" بعد عام من نصف راتب مماثل وعامين من إيقاف الجماعة للمرتبات.

وتوضح نموذج من استمارة الـ"نصف راتب" المخصصة للموظفين الإداريين بجامعة صنعاء، ضرورة ان يتابع الموظف للحصول على خمسة توقيعات بعد ملء البيان، حتى يتمكن من استلام نصف الراتب.

ويتوجب على الموظف والأستاذ بجامعة صنعاء أن يقضي يومين من المتابعة وأن يعبئ استمارة تحتاج لتوقيع مجموعة موظفين حتى يحصل على نصف راتب بعد عام من الحرمان.
 
واعتبر نشطاء إجراءات المليشيات إهانة للموظفين والأكاديميين المحرومون من مرتباتهم لمايقارب العامين، وبعد تدهور وضعهم المعيشي تشترط لصرف نصف راتب متابعة وتوقيعات، بينما لايفي ماسيحصل عليه أحدهم بالحد الأدنى من متطلبات المعيشة أو سداد الديون المتراكمة.

وتضاعفت معاناة الناس في العاصمة صنعاء بعد مايقارب العامين من إيقاف مليشيات الحوثي مرتبات موظفي الدولة، مقابل زيادة في أسعار السلع الاستهلاكية وارتفاع متطلبات الحياة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً