×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

وزير الشباب والرياضة: ثورة فبراير قضت على أحلام التوريث وأعادت الأمل لليمن

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 11 فبراير, 2018 - 12:47 مساءً

وزير الشباب والرياضة نايف البكري

قال وزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية نائف البكري إن " ثورة التغيير الشبابية السلمية أنهت حقبة طويلة من الحكم المتفرد والدكتاتوري، حُكم الأسرة التي عاثت في الأرض فسادًا لأكثر من ثلاثة عقود".
 
وأضاف البكري في منشور بصفحته على الفيسبوك ، إن ثور فبراير قضت على أحلام التوريث والتملك، وأعادت للوطن الأمل بمستقبل أسعد وعيش أرغد في ظل راية الثورة والديمقراطية والحريّة والكرامة".
 
وتابع "نحتفلُ اليوم بعيد ثورة 11فبراير بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا الوطني والمقاومة الوطنية في كل الجبهات للقضاء على الانقلاب الرجعي الكهنوتي الإمامي المتخلف الذي أراد سرقة ثورة الشباب السلمية والقضاء على انجازات ثورتي 26 سبتمبر و 14أكتوبر،ونهب مكتسبات الشعب".
 
وقال إن " ثورة 11 فبراير انطلقت بشعار السليمة، ولم يثنيها عن سلميتها بطش النظام البائد، وما زال حلمنا جميعًا أن نعيش في وطن ينعم بالأمن والسلم والعدالة والاستقرار".
 
وأردف "ما يقدمه الشعب اليوم في جنوبه وشماله من تضحيات جسام عبر مختلف الساحات والجبهات ما هو إلا امتداد لثورة الشباب التي رسمت اهدافها الواضحة بمستقبل أفضل للجميع، يسود فيه جو من الديموقرطية والحريّة، وينعم فيه ابناء شعبنا العظيم بطموحاتهم وآمالهم".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً