×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

خبير اقتصادي: الحوثيون ينهبون التجار باسم الضرائب ويحذر من اعلان افلاسهم

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


السبت, 10 مارس, 2018 - 10:34 مساءً

وزارة الصناعة والتجارة - صنعاء - تعبيرية

حذر خبير اقتصادي، من اعلان القطاع التجاري افلاسه، نتيجة الممارسات الابتزازية التي تمارسها المليشيا الحوثي بحق التجار في العاصمة صنعاء، ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
وأكد الصحفي والخبير الاقتصادي، فاروق الكمالي، أن مليشيا الحوثي تقوم بنهب التجار باسم "الضرائب"، وأن القطاع التجاري، يعيش أياما سوداء، حيث أعلن التجار افلاسهم، والبقية مهددون بالإفلاس.
 
وأوضح الكمالي، في منشور له على صفحته على منصة التدوين الأصغر "تويتر"، أن المواطن يدفع ثمن هذه الاجراءات التي تنعكس في ارتقاع أسعار المواد والسلع الاساسية.
 
وكانت مليشيا الحوثي قد فرضت على التجار دفع نسبة 100 % من نسبة الضرائب في المداخل التي استحدثتها في العاصمة ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها، ما ادى الى ارتفاع الأسعار، في ظل عدم قدرة المواطن على الشراء، بسبب امتناع المليشيا عن دفع مرتبات الموظفين منذ عام ونصف.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً