×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

خبير اقتصادي: الحوثيون ينهبون التجار باسم الضرائب ويحذر من اعلان افلاسهم

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


السبت, 10 مارس, 2018 - 10:34 مساءً

وزارة الصناعة والتجارة - صنعاء - تعبيرية

حذر خبير اقتصادي، من اعلان القطاع التجاري افلاسه، نتيجة الممارسات الابتزازية التي تمارسها المليشيا الحوثي بحق التجار في العاصمة صنعاء، ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
وأكد الصحفي والخبير الاقتصادي، فاروق الكمالي، أن مليشيا الحوثي تقوم بنهب التجار باسم "الضرائب"، وأن القطاع التجاري، يعيش أياما سوداء، حيث أعلن التجار افلاسهم، والبقية مهددون بالإفلاس.
 
وأوضح الكمالي، في منشور له على صفحته على منصة التدوين الأصغر "تويتر"، أن المواطن يدفع ثمن هذه الاجراءات التي تنعكس في ارتقاع أسعار المواد والسلع الاساسية.
 
وكانت مليشيا الحوثي قد فرضت على التجار دفع نسبة 100 % من نسبة الضرائب في المداخل التي استحدثتها في العاصمة ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها، ما ادى الى ارتفاع الأسعار، في ظل عدم قدرة المواطن على الشراء، بسبب امتناع المليشيا عن دفع مرتبات الموظفين منذ عام ونصف.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً