×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

الفريق "علي محسن": مليشيا الحوثي وقياداتها حققت ثراءً فاحشاً من أزمة الغاز المنزلي والوقود

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 12 مارس, 2018 - 11:39 مساءً

 
قال نائب رئيس الجمهورية الفريق على محسن الأحمر، مساء الإثنين، إن مليشيات الحوثي وقيادتها، حققت ثراءً فاحشاً، من خلال افتعالها أزمة انعدام الغاز والوقود في المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
ونشر "الأحمر" تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً:" كم هو مؤلم أن نرى أبناء شعبنا في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات يعانون من انعدام الغاز والمشتقات النفطية وارتفاع الأسعار في حين يثرى قيادات ورموز الميليشيا الانقلابية ثراءً فاحشاً".
 
وقال في تغريدة أخرى:" أزمة الغاز وانعدام المشتقات النفطية والأزمة الاقتصادية هي نتاج لانقلاب الحوثيين، وقلوبنا مع كل أبناء الوطن لإنهاء تلك الأزمات والخلاص من هيمنة الانقلابين".
 
وتشهد العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية أخرى، أزمة خانقة في الغاز المنزلي ولأول مرة تتوقف محطات التعبئة عن العمل بشكل كامل وكلي، حيث وصل سعر الأسطوانة إلى 10 آلاف ريالا يتم بيعها في منتصف الليل، بشكل سري خوفاً من المطاردة.
 
وتجاوزت الأزمة العشر الأيام الأولى وسط معاناة سكان صنعاء الذي أصابهم الإحباط واليأس وهم في سلاسل بشرية لأيام يقضونها أمام المحطات دون بوادر لإنهاء أزمة الغاز المنزلي.
 
وفي دراسة محلية أعدّها باحثون متخصصون في أغسطس الماضي، أكدت وجود 689 سوقا سوداء لبيع المشتقات النفطية، في العاصمة صنعاء وحدها.
 
وفي وقت سابق، كشف تقرير أممي، عن أن الحوثيين جنوا عائدات مالية من السوق السوداء للوقود بأكثر من مليار دولار.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً