×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

محافظ صنعاء: المليشيا الانقلابية تتراجع كل يوم أمام بطولات الجيش

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 10:20 مساءً

 
أكد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، أن المليشيا الحوثية الانقلابية كل يوم في تقهقر وتراجع أمام بطولات واستبسال قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة.
 
وأشاد خلال زيارته التي قام بها، اليوم الثلاثاء، إلى جبهة نهم بالانتصارات التي يحققها منتسبي الوحدات العسكرية في المنطقة السابعة لجبهة نهم.
 
وأشار اللواء شريف إلى المأساة التي يعيشها المواطنين في صنعاء في مناطق سيطرة الانقلاب.. لافتاً إلى انهم في سجين كبير و يفتقرون لأبسط مقومات الحياة ويعانون الحرمان من الخدمات والمرتبات بفعل الانقلابيين.. مؤكدا أن هذه المعاناة لا يمكن استمرارها وأن الشرعية تعمل على انهائها بإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية والمؤسسات.
 
وحمل المحافظ مليشيا الانقلاب عمليات النهب الواضحة والممنهجة للمساعدات الإنسانية والمعونات الإغاثية من الغذاء والدواء والايواء وكل أنواع المعونات الإنسانية المقدمة للمواطنين من المنظمات الدولية والتي تذهب لصالح المليشيا الانقلابية ولا تصل الى مستحقيها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً