×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

الجرادي: "الإصلاح" يدعم أي تحالفات سياسية في إطار الشرعية برئاسة الرئيس "هادي"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 15 أبريل, 2018 - 09:52 مساءً

 
قال رئيس دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح علي الجرادي، إن حزب الإصلاح يدعم ويتبنى كل أشكال التحالفات مع الاحزاب السياسية والقوى الاجتماعية لمواجهة المليشيات الانقلابية في إطار الشرعية برئاسة الرئيس هادي.
 
وأضاف "الجرادي" في تغريدة له على "تويتر" أن الإصلاح يدعم التحالفات السياسية أيضاً ضمن مؤسسات الدولة الرسمية ومخرجات الحوار الوطني.
 
وأكد "الجرادي" أن أي تشكيلات عسكرية أو أمنية أو تكتلات سياسية لا تعترف بالشرعية هي مهدد للدولة اليمنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً