×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

صنعاء: آباء يخرجون أبناءهم من المدارس خوفا من أخذهم الحوثيين الى جبهات القتال

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 20 فبراير, 2018 - 03:24 مساءً

صورة تعبيرية

دفعت الممارسات الحوثية التي تقوم بها ضد طلاب المدارس في العاصمة صنعاء، وعدد من المحافظات الخاضعة لسيطرتها، الى القيام بإخراج أولادهم من المدارس، واجبارهم على ترك مقاعدهم الدراسية.

وكشفت مصادر لـ"العاصمة أونلاين"، أن قيام مليشيا الحوثي بمحاولة اجبار طلاب المدارس على الالتحاق بجبهات القتال، دفعت الكثير من اولياء أمور الطلاب، لإجبار ابناءهم على ترك الدراسة، خوفا من ذهابهم الى جبهات القتال، تحت تهديد المليشيات الحوثية، التي تخضع العملية التعليمية المدارس والجامعات لتنفيذ أجندتها الطائفية.

يأتي هذا في الوقت الذي تقوم فيه المليشيا الحوثية، بنشاطات واسعة في محاولة لإجبار الطلاب على التجنيد والالتحاق بجبهات القتال، واعطاءهم وعودا كبيرة بالنجاح في الامتحانات، واعطاءهم معدلات مرتفعة لطلاب الثالث الثانوي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير