×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء)

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الاربعاء, 21 فبراير, 2018 - 04:43 صباحاً

صورة للقيادي الذي لقى مصرعه بالجوف

لقي قياديين حوثيين بارزين مصرعهما، أمس، في مواجهات مع الجيش الوطني، المسنود بقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن.

وأكدت مصادر اعلامية، مصرع القياديين الحوثيين، محمد وطه الرزامي، في المعارك التي اندلعت بين الجيش الوطني من جهة، والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى، في جبهة المهاشمة، بمديرية خب والشعف التابعة لمحافظة الجوف.

وأشارت المصادر الى أن القياديين الحوثيين، من قوات ما يُسمى بالنخبة الحوثية والمعروفة بـ "كتائب الحسين"، التي تُنتدب للمهام الصعبة، حيث أرسلهما عبدالملك الحوثي، لاستعادة المهاشمة في الجوف، فلقيا مصرعهما، بنيران قوات الجيش الوطني.

هذا واعترفت المليشيا الحوثي بمصرع القياديبن من آل الرزامي، حيث قالت وكالة سبأ التي تسيطر عليها المليشيا الحوثية، أن القيادي الحوثي صالح الصماد، قام بتعزية هادي الرزامي فيهما، بمنزله بصنعاء. 


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً