×
آخر الأخبار
تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه"

نائب وزير الداخلية يطلع على تأهيل معسكر قوات الأمن الخاصة في عدن

العاصمة أونلاين - متابعات


الأحد, 18 مارس, 2018 - 03:13 مساءً

أطلع نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، اليوم، على مستوى جهود وأنشطة قوات الأمن الخاصة في العاصمة المؤقتة عدن، وسير الخطوات الأولى لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل معسكر قوات الأمن الخاصة بعدن.
 
واستمع اللواء لخشع ،من قائد معسكر قوات الأمن الخاصة في عدن العميد الركن ناصر سريع العنبوري، إلى شرح حول طبيعة سير العمل والمهام التي تقوم بها القوات وأعمال تأهيل المعسكر.
 
وأشار لخشع الى إن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، وجه باستكمال تأهيل معسكر قوات الأمن الخاصة في عدن بالكامل وبأسرع وقت ممكن، لقيام القوات بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب.
 
وأكد إن وزير الداخلية يتابع عن كثب سير العمل، وذلك انطلاقاً من حرصه واهتمامه بتعزيز وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي في عدن والمحافظات المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً