×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

نائب الرئيس يصل مدينة الظهران السعودية لحضور تمرين درع الخليج المشترك1

العاصمة أونلاين - متابعات


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 03:47 مساءً

وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم الاثنين، إلى قاعدة الظهران الجوية في السعودية لحضور اختتام تمرين "درع الخليج المشترك 1" الذي يقام بحضور عدد من قادة الدول وفي مقدمتهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
ويشهد وفد عسكري يمني فعاليات الاختتام بحضور رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه .
 
واستمر تمرين درع الخليج المشترك 1" بمشاركة عدة دول في السعودية لمدة شهر كامل.
 
ويعد تمرين "درع الخليج المشترك 1" الأكبر من نوعه في المنطقة سواء من حيث عدد الدول المشاركة، أو نوعية العتاد العسكري النوعي المتطور، والتقنيات المستخدمة في التمرين التي تعد من أحدث النظم العسكرية العالمية، وحظي بمشاركة أربعة دول تصنف بأنها ضمن أقوى عشرة جيوش في العالم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير