×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

اتحاد نسائي يعقد جلسة توعوية بمخرجات الحوار الوطني بعدن

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 24 أبريل, 2018 - 06:32 مساءً

عقد اتحاد نساء اليمن بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم الثلاثاء، جلسة توعوية حول رفع الوعي المجتمعي لمخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الجديد ، والذي نفدها مكتب الدولة لشؤون تنفيد مخرجات الوطني .
 
وتناولت الجلسة التي شارك فيها ?? مشارك ومشاركة من مديريات محافطة عدن ، جذور القضية الجنوبية ونتائجها في الأبعاد السياسية والقانونية والاقتصادية والحلول المقترحة في الحوار
 
كما جرى مناقشة وثيقة الحلول والضمانات ومعالجتها وتحديد الاقاليم وترتيبات بناء دولة اليمن الاتحادية ودور المجتمع الدولي والقرار الحازم .
 
وأكد كلاً من رئيسة اتحاد نساء اليمن في عدن فاطمة مريسي ومنسق مشاريع الأمانة العامة للحوار الوطني في محافظة أبين ومنسق في مكتب وزير الدولة لتنفيد مخرجات الحوار وائل منصر يسلم، أهمية تنفيذ برنامج نشر الوعي لمخرجات الحوار الوطني الذي يستهدف الشباب من سن ?? الى ?? عاما ، وذلك لتعريفهم بأهمية تطبيق مخرجات الحوار بين أوساط الشباب.
 
وأشارو إلى أن برنامج الحوار الذي انطلق في يناير ????م يعمل على كيفية شرح المخرجات بشكل توضيحي و موضوعي و غير متحيز لأي جهة أو طرف سياسي ولا يهدف الى تغيير قناعات المستهدفين وتلميع جهات سياسية او حكومية او طرف سياسي مشارك في الحوار.
 
داعين الشباب إلى التفاعل ونشر الوعي المجتمعي حول تنفيد أهداف وبناء الدولة المدنية الحديثة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً