×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مصادر خاصة تكشف عن اختفاء طفلين شقيقين بصنعاء (أسماء)

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 25 أبريل, 2018 - 12:02 صباحاً

صورة الطفلين عصام وخالد المزحاني اللذين اختطفا بصنعاء

اختفى طفلان شقيقان، أمس الاثنين، في ظروف غامضة، بالعاصمة صنعاء، والخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية.

وأكدت مصادر خاصة لــ"العاصمة أونلاين"، أن الطفلين، عصام محمد مقبل المزحاني، وأخوه خالد المزحاني، لا يزالان مختفيان، منذ أمس الأحد، في العاصمة صنعاء، وذلك وفي ظل ظروف غامضة، وسط تجاهل تام من قبل المليشيا الانقلابية، لمناشدة الأهالي وأولياء الأمور بالقبض على هذه العصابات التي انتشرت مؤخرا بشكل ملفت للنظر.

وأشارت المصادر، الى أن اختفاء الطفلان، عصام وخالد المزحاني، في صنعاء، يأتي بعد أيام من اختطاف الطفلة أسرار فيصل دبوان، في محافظة إب، والخاضعة لسيطرة المليشيا أيضا، وما يزال مصيرها مجهولا.

وبحسب مراقبين، فإن عصابات خطف الأطفال، باتت تتحرك بحرية مريبة، وتحديدا في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية، وتحديدا في صنعاء وذمار وإب والحديدة، والذي يأتي في أعقاب تفرغ المليشيا بشكل كامل، للقيام باتزاز التجار، وفرض القيود على المخالفين لهم، وانشغالهم في السيطرة على مؤسسات الدولة، وعدم الاهتمام بمعاناة المواطنين، وضبط عصابات خطف الأطفال وغيرهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير