×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

شهود عيان: أطفال بزي عسكري على متن حافلات حوثية بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 25 أبريل, 2018 - 10:25 مساءً

أطفال حوثيون - تعبيرية

قال شهود عيان، أن مليشيا الحوثي، قامت بنقل عدد من طلاب المدارس، على متن حافلات، وقامت بنقلهم الى أماكن مخصصة للتدريب العسكري، قبل الذهاب بهم الى جبهات القتال.

وأكد الشهود لــ"العاصمة أونلاين"، أن مليشيا الحوثي، قامت بنقل عددا من طلاب المدارس، على متن حافلات كبيرة، وألبستهم زيا عسكريا، بالقرب من جامعة صنعاء.

وأشارت المصادر الى أن الطلاب قامت المليشيا بأخذهم من المدارس الى أماكن التدريب العسكري، وتحديدا في الفرقة الأولى مدرع، وجامعة صنعاء، وغيرها من المدارس والمؤسسات الحكومية التي حولتها المليشيا الى ثكنات عسكرية.

جدير بالذكر، أن هذا يأتي في إطار حملات الاستنفار القصوى التي تقوم بها المليشيا الانقلابية، منذ يومين، وخصوصا بعد مقتل القيادي الحوثي، صالح الصماد، على يد قوات التحالف العربي يوم الخميس الماضي، في محافظة الحديدة غرب اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً