×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

التحالف يتهم "الحوثيين" بقصف حفلات زفاف ويقول: "الصماد" مسؤول عن معاناة اليمنيين

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الاربعاء, 25 أبريل, 2018 - 10:54 مساءً

ناطق التحالف

قال الناطق الرسمي لقوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، إن القيادي في جماعة الحوثي، صالح الصماد كان رئيساً لجماعة إرهابية وإجرامية ومسؤولا عن مقتل آلاف اليمنيين وكذلك إطلاق الصواريخ الباليستية على السعودية.

وأكد المالكي في مؤتمر صحفي قبل قليل بالعاصمة الرياض أن الصماد لا يختلف عن قيادات تنظيم القاعدة الإرهابي وكان هدفا مشروعا لقوات التحالف العربي .

وحول استهداف حفل زفاف في محافظة حجة منتصف الأسبوع الحالي قال المالكي، أن التحالف يتابع الحادثة باهتمام، مشيرا بأن عملية التحقيق مستمرة، وسيتم الإعلان عن النتائج بكل صراحة وشفافية في الأيام القريبة.

واتهم المالكي الحوثيين باستهداف بعض حفلات الزواج كما حصل في سنبان بمحافظة ذمار حسب قوله، مضيفا بأنه سيتم إعلان النتائج حول استهداف حفل زفاف في حجة خلال 72 ساعة.

مؤكداً أن جميع المنافذ الإغاثية البرية والجوية والبحرية لليمن مفتوحة، وأن التحالف يتواصل مع المنظمات الأممية للإفراج عن السفن التي يحتجزها الحوثيون في ميناء الحديدة وعددها 19 سفينة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير