×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

عدن: رابطة الأمهات يطالبن الرئيس هادي بالتدخل لإطلاق أبنائهن المختطفين

العاصمة أونلاين - عدن


الإثنين, 02 يوليو, 2018 - 10:47 مساءً


طالبت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسراً في العاصمة المؤقتة عدن الرئيس عبدربه منصور هادي بسرعة التدخل لإطلاق أبنائهن المختطفين والمخفيين في سجون قوات الحزام.
 
جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية نفذتها مجموعة من أمهات المختطفين والمخفيين قسرياً، صباح اليوم الاثنين أمام بوابة منطقة المعاشيق حيث يتواجد الرئيس هادي والحكومة.
 
وناشدت الأمهات الرئيس بالتدخل للإفراج عمن صدرت بحقهم أوامر إفراج من النيابة الجزائية الا أنهم لا يزالون محتجزين في سجن بئر أحمد الجديد.
 
 وتواصل قوات الحزام اختطاف واخفاء عدد من المدنيين بينهم تربويون ودعاة في سجون لا تخضع لإشراف وزارة الداخلية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً