×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

معاناة المختطفين في سجون الحوثيين على طاولة الحكومة بعدن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 11 يوليو, 2018 - 07:57 مساءً

وجه رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، اليوم الاربعاء،  بصرف منحة مالية لأسر المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك خلال لقائه برئيسة لرابطة أمهات المختطفين أمة السلام الحاج بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وثمن بن دغر جهود رابطة أمهات المختطفين ونضالهن من أجل حرية أبنائهن، مؤكداً أن الحكومة لن تألو جهداً في الضغط على المجتمع الدولي لإرغام مليشيات الحوثي للإفراج عنهم والخضوع لقرارات مجلس الأمن والمواثيق الدولية.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة لن تسمح باستمرار ممارسات المليشيا التي انتهكت حقوق الإنسان وكل المواثيق الدولية.

بدورها، استعرضت رئيسة رابطة أمهات المختطفين ، الجهود التي تبذلها الرابطة في مواجهة تعنت وصلف الميليشيا في إخفاء المختطفين وما يتعرض له المعتقلين والمخفيين من ممارسات إجرامية ووحشية.
 
وأشارت إلى حجم المعاناة التي تكابدها أسر وذوي المختطفين من أوضاع معيشة بالغة في السوء والتعقيد وتعنت الميليشيا واستمرارها في ممارسة الانتهاكات، آخرها ملف محاكمة 36 مختطفا بتهم زائفة وباطلة، بالإضافة إلى ملف الاختطافات التي يتعرض لها الصحفيون بشكل مستمر.
 
يشار إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية، تواصل منذ انقلابها على السلطات الشرعية أواخر 2014م اختطاف الآلاف في سجونها بالعاصمة صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها، وتعرضهم لمعاملة قاسية



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير