×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيا الحوثي تطبع شعاراتها الطائفية في قبلة المساجد بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 14 يوليو, 2018 - 11:15 مساءً

ارشيف

 
كثفت مليشيات الحوثي الانقلابية طباعة شعاراتها الطائفية في شوارع صنعاء وفي جدران مؤسسات الدولة ومباني الجامعات والمعاهد والمساجد، في إطار فعالياتها الاحتفالية بما تسميه "الذكرى السنوية للصرخة".
 
وتستمر احتفالات مليشيات الحوثي بهذه المناسبة أسبوعًا كاملاً من كل سنة، وكان اللافت هذه المرة أن المليشيات أقدمت على طباعة شعارها "الصرخة" في قبلة المساجد بصنعاء وهو ما أثار استياء المصلين.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن عناصر حوثية مسلحة أقدمت على طباعة "الصرخة" بالطلاء "الرنج" على قبلة مسجد الشاحذي بمديرية شعوب قبل يومين، وهو ما استنكره المواطنون الذين قالوا إن المليشيات تصعد أنشطتها الطائفية والعنصرية وإهانة الأماكن المقدسة ودور العبادة.

واتهمت المصادر مليشيات الحوثي الانقلابية بتعمد اهانة المساجد ودور العبادة والتقليل من شأنها واستخدامها لأغراض طائفية وسياسية ناهيك عن ملاحقة واعتقال وتهديد مرتاديها والقائمين عليها.

يشار إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية اقتحمت وسيطرة على غالبية المساجد في العاصمة صنعاء واستخدمتها ميادين لنشر أفكارها العنصرية وخطابات العنف، كما اتخذت عددا منها سكناً ومقايل لأتباعها بعد أن منعت السكان من أداء عباداتهم كما كان في السابق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً