×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الجيش يتقدم في جبهة حرض ويسيطر على مفرق حيس- العدين بالحديدة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 15 يوليو, 2018 - 06:34 مساءً

أثناء قوات الجيش جنوب الحديدة - ارشيف

أطلقت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، عملية عسكرية لتحرير مركز مديرية حرض بمحافظة حجة (شمال غربي اليمن) من مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وخلال معارك الساعات القليلة الماضية، تمكن الجيش من تحرير جبال الفج والشبكة والكسارة الواقعة شرقي مدينة حرض شمالي محافظة حجة، وفقا لموقع الجيش "سبتمبر نت".
 
وتكمن أهمية المناطق المحررة في إنها تمثل شريان مهم للمليشيا الانقلابية يمتد بين حجة وصعدة
 
وتترافق العمليات العسكرية مع غارات  لمقاتلات التحالف العربي التي دمرت آليات ومركبات حوثية خلال الساعات الماضية.
 
تمكنت القوات الحكومية المشتركة مدعومة بتحالف عسكري عربي، اليوم الأحد ، من استعادة مواقع استراتيجية في محافظة الحديدة غربي اليمن بعد معارك مع مسلحي جماعة الحوثيين.
 
وفي جبهات الساحل الغربي، تمكنت قوات الجيش المسنودة بالتحالف العربي من تحرير مفرق حيس- العدين الاسترتيجي شمال مديرية حيس المحررة، جنوب الحديدة.
 
وبحسب مصادر عسكرية، أسفرت المعارك عن قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
 وفي سياق متصل، نفذ التحالف العربي إنزالا جويا لمساعدات إغاثية لأهالي مديرية التحيتا جنوب الحديدة، تتضمن موادا غذائية ومياه معدنية، عبر مظلات تستخدم جهاز تحديد المواقع لإسقاط المساعدات".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً