×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين بعدن للمطالبة بالكشف عن مصير أبنائهن المخفيين

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 09:15 مساءً

 
نفذت رابطة أمهات المختطفين، اليوم الاربعاء، وقفة احتجاجية، أمام مقر التحالف العربي في مدينة البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن، للمطالبة بالكشف عن مصير المخفيين.
 
وطالبت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسراً، خلال الوقفة، بالكشف عن مصير العشرات من أبنائهن المخفيين قسراً، الذين لا تعلم أسرهم مصيرهم المجهول منذ أكثر من عامين.
 
ورفعن الأمهات هتافات ولافتات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً الذين أصدرت النيابة أوامر بالإفراج عنهم، وإحالة البقية للنيابة. وقالت رابطة الأمهات إنه وأثناء وقفة الأمهات خرج عدد من المسلحين محاولين منع تصوير الوقفة، وإنكار وجود المخفيين لديهم.
 
يشار إلى أن "11" من المعتقلين تم الإفراج عنهم يوم أمس الثلاثاء من سجن بير أحمد ممن صدرت بحقهم أوامر إفراج من النيابة العامة، وعلى وعد من وزير الداخلية بتنفيذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المعتقلين تعسفياً داخل سجن بير أحمد.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً