×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تواصل إقامة "الحسينيات" في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 24 سبتمبر, 2018 - 10:04 مساءً

 
تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية إقامة ما يسمى بـ"الحسينيات" الكربلائية في منازل قيادات الجماعة في العاصمة صنعاء والمناطق المحيطة بها.
 
وأكدت مصادر محلية مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" أن جماعة الحوثي وجهت قياداتها بإقامة حسينيات في منازلهم ودعوة المواطنين إليها وإقناعهم بأفكار الجماعة الطائفية وتصوراتها للحياة والدين وغيرها.
 
وأضافت بأن "بيت السقاف" الواقع بجولة آية في حي شعوب وسط العاصمة صنعاء يشهد فعاليات حسينية بشكل يومي يشهدها الكثير من الرجال والنساء.
 
وبحسب المصادر فإن جماعة الحوثي تحرص على تقديم الطعام والمشروبات خلال الفعالية بغرض جلب المزيد من المواطنين الفقراء الذين يضطرون إلى الحضور والاستماع إلى المحاضرات والخطب الطائفية الخاصة بالجماعة.
 
ولفت إلى أن أصوات البكاء والنحيب التي يمارسها أتباع المليشيات الحوثية تصل إلى مسامع المارة في الشارع المجاور للمنزل، والتي عادة ما يصاحبها الضرب على الصدر وجريح الجسد حتى تسيل منه الدماء.
 
وتنفق مليشيات الحوثي الانقلابية أموالاً مهولة لإقامة مثل هذه الفعاليات على مدى أربع سنوات في الوقت الذي يعاني فيه السكان أوضاعاً معيشية غاية في الصعوبة، في ظل انقطاع مرتبات الموظفين لأكثر من 3 سنوات، وانعدام العمل وغلاء الأسعار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير