×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

طلاب أمانة العاصمة يرفضون الإحتفال بذكرى مقتل زعيم المليشيات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 04:05 مساءً

ارشيف


رفض طلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة الاحتفال بذكرى مقتل زعيم مليشيات الحوثي الهالك حسين بدر الدين الحوثي، والذي تحتفل المليشيات بذكرى مقتله سنوياً وتهدر ملايين الدولارات لإقامة الأنشطة المصاحبة للفعاليات.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ"لعاصمة أونلاين" إن طالبات مدرسة اليمن السعيد بالحصبة رفضن حضور أو حتى سماع  فعالية أقامتها مليشيا الحوثي بالمدرسة، أمس الأحد، هذا الاحد عن ما يسمى بيوم الشهيد مرددات " بالروح بالدم نفديك يا يمن، وكلنا مقاومة ".
 
وأضافت المصادر بأن مليشيا الحوثي لم تتمكن من السيطرة على غضب الطالبات واسكات الهتافات الوطنية التي تصاعدت في المدرسة ومحيطها. 
 
وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي لم تتمكن نتيجة ثورة الطالبات لم تتمكن من إكمال الفعالية مما اضطرها لمغادرة المدرسة فوراً.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً