×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

طلاب أمانة العاصمة يرفضون الإحتفال بذكرى مقتل زعيم المليشيات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 04:05 مساءً

ارشيف


رفض طلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة الاحتفال بذكرى مقتل زعيم مليشيات الحوثي الهالك حسين بدر الدين الحوثي، والذي تحتفل المليشيات بذكرى مقتله سنوياً وتهدر ملايين الدولارات لإقامة الأنشطة المصاحبة للفعاليات.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ"لعاصمة أونلاين" إن طالبات مدرسة اليمن السعيد بالحصبة رفضن حضور أو حتى سماع  فعالية أقامتها مليشيا الحوثي بالمدرسة، أمس الأحد، هذا الاحد عن ما يسمى بيوم الشهيد مرددات " بالروح بالدم نفديك يا يمن، وكلنا مقاومة ".
 
وأضافت المصادر بأن مليشيا الحوثي لم تتمكن من السيطرة على غضب الطالبات واسكات الهتافات الوطنية التي تصاعدت في المدرسة ومحيطها. 
 
وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي لم تتمكن نتيجة ثورة الطالبات لم تتمكن من إكمال الفعالية مما اضطرها لمغادرة المدرسة فوراً.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً