×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

طلاب أمانة العاصمة يرفضون الإحتفال بذكرى مقتل زعيم المليشيات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 04:05 مساءً

ارشيف


رفض طلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة الاحتفال بذكرى مقتل زعيم مليشيات الحوثي الهالك حسين بدر الدين الحوثي، والذي تحتفل المليشيات بذكرى مقتله سنوياً وتهدر ملايين الدولارات لإقامة الأنشطة المصاحبة للفعاليات.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ"لعاصمة أونلاين" إن طالبات مدرسة اليمن السعيد بالحصبة رفضن حضور أو حتى سماع  فعالية أقامتها مليشيا الحوثي بالمدرسة، أمس الأحد، هذا الاحد عن ما يسمى بيوم الشهيد مرددات " بالروح بالدم نفديك يا يمن، وكلنا مقاومة ".
 
وأضافت المصادر بأن مليشيا الحوثي لم تتمكن من السيطرة على غضب الطالبات واسكات الهتافات الوطنية التي تصاعدت في المدرسة ومحيطها. 
 
وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي لم تتمكن نتيجة ثورة الطالبات لم تتمكن من إكمال الفعالية مما اضطرها لمغادرة المدرسة فوراً.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً