×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

مسلحون حوثيون يقتحمون منزل عميد كلية الهندسة الأسبق بجامعة صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 06:44 مساءً

 
أقدمت عصابة مسلحة على اقتحام منزل عميد كلية الهندسة الأسبق، الدكتور علي محمد الأشول، في سكن جامعة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
الدكتور الأشول، اتّهم "أحمد دغار" الذي عينته مليشيات الحوثي الانقلابية رئيساً لجامعة صنعاء، بتزعم العصابة المسلحة واقتحام منزله.
 
وقال الأشول في منشور له بصفحته الرسمية على "فيسبوك": "لم أكن اتصور أن عضو هيئة تدريس بل ورئيس جامعة سيدوس على القوانين النافذة، ويقتحم سكني الجامعي أثناء غيابي خارج الوطن للعلاج”. وأضاف “لقد حدث هذا بالفعل، رئيس جامعة صنعاء المعين حديثاً قام باقتحام شقتي يوم 10 فبراير 2018”.
 
وأضاف “لقد أزعجني هذا الاقتحام كثيراً وغضبت من هذا التصرف، ولكنني استغربت من هذا التصرف كيف يأتي من عضو هيئة تدريس بل من رئيس أكبر جامعة في اليمن، قيل لي أن اسمه أحمد محمد هادي دغار”
 
وتابع الأشول بقوله "أنا لم أسمع بهذا الاسم من قبل، ولا فرق لدي، المهم أنه بدأ نشاطه الأكاديمي باقتحام شقتي وهذا يبشر بزواله القريب، أما من ناحيتي فسوف أتجه إلى القضاء”.
 
وتفرض مليشيات الحوثي الانقلابية، قبضة أمنية مشددة على العاصمة صنعاء، وتمارس انتهاكات وحشية بحق من يخالفها الرأي أو يرفض العمل وفق توجهاتها وتنفيذ مخططاتها التدميرية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً