×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

مسلحون حوثيون يقتحمون منزل عميد كلية الهندسة الأسبق بجامعة صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 06:44 مساءً

 
أقدمت عصابة مسلحة على اقتحام منزل عميد كلية الهندسة الأسبق، الدكتور علي محمد الأشول، في سكن جامعة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
الدكتور الأشول، اتّهم "أحمد دغار" الذي عينته مليشيات الحوثي الانقلابية رئيساً لجامعة صنعاء، بتزعم العصابة المسلحة واقتحام منزله.
 
وقال الأشول في منشور له بصفحته الرسمية على "فيسبوك": "لم أكن اتصور أن عضو هيئة تدريس بل ورئيس جامعة سيدوس على القوانين النافذة، ويقتحم سكني الجامعي أثناء غيابي خارج الوطن للعلاج”. وأضاف “لقد حدث هذا بالفعل، رئيس جامعة صنعاء المعين حديثاً قام باقتحام شقتي يوم 10 فبراير 2018”.
 
وأضاف “لقد أزعجني هذا الاقتحام كثيراً وغضبت من هذا التصرف، ولكنني استغربت من هذا التصرف كيف يأتي من عضو هيئة تدريس بل من رئيس أكبر جامعة في اليمن، قيل لي أن اسمه أحمد محمد هادي دغار”
 
وتابع الأشول بقوله "أنا لم أسمع بهذا الاسم من قبل، ولا فرق لدي، المهم أنه بدأ نشاطه الأكاديمي باقتحام شقتي وهذا يبشر بزواله القريب، أما من ناحيتي فسوف أتجه إلى القضاء”.
 
وتفرض مليشيات الحوثي الانقلابية، قبضة أمنية مشددة على العاصمة صنعاء، وتمارس انتهاكات وحشية بحق من يخالفها الرأي أو يرفض العمل وفق توجهاتها وتنفيذ مخططاتها التدميرية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً