×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

الحوثيون يختطفون طبيباً من مقر عمله بصنعاء وأسرته تحملهم مسؤولية سلامته

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 07:03 مساءً

الدكتور الإرياني


أقدمت عناصر حوثية مسلحة على اختطاف الدكتور فضل يحي الإرياني، من مقر عمله بصنعاء واقتادته إلى جهة مجهولة.
 
وحمّلت أسرة الدكتور فضل الإرياني، ميليشيات الحوثي الانقلابية، مسؤولية اختطاف المذكور من مركزه الطبي الكائن في شارع الجزائر بالعاصمة صنعاء، ومسؤولية سلامته وحياته.
 
وذكرت الأسرة في بلاغ -تلقى العاصمة أونلاين نسخة منه- أن "أسرة الإرياني لا تعرف حتى اللحظة مكان اعتقاله"، معتبرةً أن "عملية الاختطاف والإخفاء القسري للدكتور الإرياني جريمة ضد الانسانية".
 
كما ناشدت "كافة المنظمات الحقوقية المحلية والدولية العاملة والمهتمة بحقوق الانسان، التفاعل مع هذه القضية والمساعدة في اطلاق سراحه"، مشيرةً إلى أن "ابنه الأكبر يُعاني من الإعاقة الذهنية والخلقية منذ ولادته، ويحتاج إلى رعاية واهتمام والده بصورة دائمة".
 
ويقبع في سجون ميليشيات الحوثي الآلاف من المختطفين يتوزعون في أكثر من 100 سجن في العاصمة صنعاء لوحدها فقط، حسب احصائية سابقة لمركز العاصمة الاعلامي، ويتعرضون للتعذيب والإهانة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً