×
آخر الأخبار
صحيفة: حشد أممي لتجديد «عقوبات اليمن» وإدانة إيران الصليب الأحمر: القتال فى غرب اليمن يهدد معالم مدينة زبيد التاريخية السعودية تعلن اطلاق ستة مشاريع إغاثية وطبية في اليمن مصرع قياديين حوثيين من قوات ما يُعرف بـ"كتائب الحسين" بـ"الجوف".. (أسماء) إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر الأردن تصدر قرارات جديدة بشأن دخول اليمنيين إلى أراضيها مساعٍ حوثية لبناء نصب تذكاري لقتلى المليشيات داخل جامعة صنعاء (وثيقة) الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" استخدام المجانين في تعذيب المختطفين.. وسيلة حوثية جديدة لمعاقبة السجناء بمركزي صنعاء التعليم في مناطق سيطرة المليشيات.. إتاوات وإضرابات ومدارس شبه خالية

الحوثيون يختطفون طبيباً من مقر عمله بصنعاء وأسرته تحملهم مسؤولية سلامته

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 07:03 مساءً

الدكتور الإرياني


أقدمت عناصر حوثية مسلحة على اختطاف الدكتور فضل يحي الإرياني، من مقر عمله بصنعاء واقتادته إلى جهة مجهولة.
 
وحمّلت أسرة الدكتور فضل الإرياني، ميليشيات الحوثي الانقلابية، مسؤولية اختطاف المذكور من مركزه الطبي الكائن في شارع الجزائر بالعاصمة صنعاء، ومسؤولية سلامته وحياته.
 
وذكرت الأسرة في بلاغ -تلقى العاصمة أونلاين نسخة منه- أن "أسرة الإرياني لا تعرف حتى اللحظة مكان اعتقاله"، معتبرةً أن "عملية الاختطاف والإخفاء القسري للدكتور الإرياني جريمة ضد الانسانية".
 
كما ناشدت "كافة المنظمات الحقوقية المحلية والدولية العاملة والمهتمة بحقوق الانسان، التفاعل مع هذه القضية والمساعدة في اطلاق سراحه"، مشيرةً إلى أن "ابنه الأكبر يُعاني من الإعاقة الذهنية والخلقية منذ ولادته، ويحتاج إلى رعاية واهتمام والده بصورة دائمة".
 
ويقبع في سجون ميليشيات الحوثي الآلاف من المختطفين يتوزعون في أكثر من 100 سجن في العاصمة صنعاء لوحدها فقط، حسب احصائية سابقة لمركز العاصمة الاعلامي، ويتعرضون للتعذيب والإهانة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً