×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

الحوثيون يختطفون طبيباً من مقر عمله بصنعاء وأسرته تحملهم مسؤولية سلامته

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 07:03 مساءً

الدكتور الإرياني


أقدمت عناصر حوثية مسلحة على اختطاف الدكتور فضل يحي الإرياني، من مقر عمله بصنعاء واقتادته إلى جهة مجهولة.
 
وحمّلت أسرة الدكتور فضل الإرياني، ميليشيات الحوثي الانقلابية، مسؤولية اختطاف المذكور من مركزه الطبي الكائن في شارع الجزائر بالعاصمة صنعاء، ومسؤولية سلامته وحياته.
 
وذكرت الأسرة في بلاغ -تلقى العاصمة أونلاين نسخة منه- أن "أسرة الإرياني لا تعرف حتى اللحظة مكان اعتقاله"، معتبرةً أن "عملية الاختطاف والإخفاء القسري للدكتور الإرياني جريمة ضد الانسانية".
 
كما ناشدت "كافة المنظمات الحقوقية المحلية والدولية العاملة والمهتمة بحقوق الانسان، التفاعل مع هذه القضية والمساعدة في اطلاق سراحه"، مشيرةً إلى أن "ابنه الأكبر يُعاني من الإعاقة الذهنية والخلقية منذ ولادته، ويحتاج إلى رعاية واهتمام والده بصورة دائمة".
 
ويقبع في سجون ميليشيات الحوثي الآلاف من المختطفين يتوزعون في أكثر من 100 سجن في العاصمة صنعاء لوحدها فقط، حسب احصائية سابقة لمركز العاصمة الاعلامي، ويتعرضون للتعذيب والإهانة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً