×
آخر الأخبار
اليمنيون يتذكرون محافظ شبوه «احمد باحاج» في الذكرى الثالثة لاستشهاده "المئات بانتظار وجبة إفطار" مشهد بائس لرمضان صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين سبب غامض لوفاة طفل في صنعاء بعد عودته من إحدى جبهات القتال الحوثية عقوبات أمريكية على إيرانيين ثبت تورطهم في دعم مليشيا الحوثي باليمن مساجد صنعاء.. مآذن بلا تراويح منذ انقلاب مليشيات الحوثي على "الشرعية" الإصلاح يهنئ اليمنيين بعيد الوحدة ويؤكد رفض دعوات التمزيق الجهوية والطائفية إدانات واسعة لاستهداف الحوثيين مجمع سكني بمأرب وسقوط ضحايا مدنيين "رصد" في الذكرى الــ 28 للوحدة اليمنية.. لماذا بدت صنعاء خالية من أي مظاهر احتفالية بهذه المناسبة؟ فوز جامعة اليمن وأهلي مذبح يتعادل في بطولة شعب صنعاء الرمضانية قيادي في حزب صالح يصل الى سلطنة عمان (اسم وصورة)

عناصر نسائية حوثية تستجلب مقاتلين عبر خطابات طائفية

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 09:13 مساءً

اعتمدت مليشيات الحوثي الانقلابية، مؤخراً على عناصر نسائي في توجيه محاضرات تحريضية في تجمعات نسائية تقيمها الجماعة في مساجد ومراكز تحفيظ القرآن الخاضعة لسيطرتها في العاصمة صنعاء.
 
وذكرت مصدر خاص لـ«العاصمة أونلاين»، أن عناصر نسائية حوثية تنفذ محاضرات دينية طائفية في أكثر من مسجد ومركز تحفيظ بصنعاء .
 
وقال المصدر، أن القيادية الحوثية "أمة الرحمن عقبات" ألقت، أمس الاول، محاضرة في مركز تحفيظ الأنصار الواقع بحي الكويت وسط العاصمة بصنعاء.
 
وأكد المصدر بأن القيادية الحوثية جمعت طالبات المركز وتحدثت لهن عن أهمية التقوى لتتطرق بعدها إلى وجوب "الجهاد" في صفوف المليشيات والدفع بأهاليهن، وأقربائهن للقتال في صفوف الجماعة وبذل المال في سبيل ذلك .
 
وأضاف المصدر بأن المليشيات الحوثية تتعمد إلقاء الخطابات الدينية التي تخدم بها أهدافها متناسيه الحديث عن الظلم وأكل حقوق الناس .
 
وتواجه المليشيات أزمة حقيقية في أعداد مقاتليها بعد الاستنزاف الملحوظ للآلاف من عناصرها في عدة جبهات خلال سنوات التمرد والانقلاب التي تقوده الجماعة على الحكومة الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً