×
آخر الأخبار
الرئيس هادي: المعركة على الانقلاب شارفت على النصر وستكون فاتحة لعهد جديد المليشيات الحوثية تستثني موظفين بصنعاء من صرف "نصف راتب" وزير خارجية السودان: صنعاء العاصمة العربية الأقرب لوجدان السودانيين الحكومة اليمنية تؤكد أن تدخلات "حزب الله"  تزعزع أمن اليمن والمنطقة الحجاج يبدؤون الصعود إلى عرفات بعد المبيت في منى عشية الركن الأعظم.. أمطار غزيرة على صعيد عرفات سكان يقبضون على "لص" بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة احتجاجات لاختطاف الحوثيين 52 مواطناً بعزلة الأهمول بإب الجيش الوطني يحقق تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة الملاجم بالبيضاء رواية جديدة تفند مزاعم الحوثيين حول استهداف "حافلة صعدة" وعلاقتها بخبراء الصواريخ

عناصر نسائية حوثية تستجلب مقاتلين عبر خطابات طائفية

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 09:13 مساءً

اعتمدت مليشيات الحوثي الانقلابية، مؤخراً على عناصر نسائي في توجيه محاضرات تحريضية في تجمعات نسائية تقيمها الجماعة في مساجد ومراكز تحفيظ القرآن الخاضعة لسيطرتها في العاصمة صنعاء.
 
وذكرت مصدر خاص لـ«العاصمة أونلاين»، أن عناصر نسائية حوثية تنفذ محاضرات دينية طائفية في أكثر من مسجد ومركز تحفيظ بصنعاء .
 
وقال المصدر، أن القيادية الحوثية "أمة الرحمن عقبات" ألقت، أمس الاول، محاضرة في مركز تحفيظ الأنصار الواقع بحي الكويت وسط العاصمة بصنعاء.
 
وأكد المصدر بأن القيادية الحوثية جمعت طالبات المركز وتحدثت لهن عن أهمية التقوى لتتطرق بعدها إلى وجوب "الجهاد" في صفوف المليشيات والدفع بأهاليهن، وأقربائهن للقتال في صفوف الجماعة وبذل المال في سبيل ذلك .
 
وأضاف المصدر بأن المليشيات الحوثية تتعمد إلقاء الخطابات الدينية التي تخدم بها أهدافها متناسيه الحديث عن الظلم وأكل حقوق الناس .
 
وتواجه المليشيات أزمة حقيقية في أعداد مقاتليها بعد الاستنزاف الملحوظ للآلاف من عناصرها في عدة جبهات خلال سنوات التمرد والانقلاب التي تقوده الجماعة على الحكومة الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً