×
آخر الأخبار
نائب رئيس الجمهورية: معركتنا مستمرة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب بدعم من دول التحالف مقاتلات التحالف تدمّر آليات عسكرية وتعزيزات للحوثيين شرقي صنعاء جراء انقطاع المرتبات.. معلمة تضطر للعمل كخادمة لإعالة أسرتها مليشيا الحوثي تحكم بتعويض مالي لمالكة "منزل دعارة" بصنعاء قرارات جمهورية بتعيين يحيى صلاح قائدًا للمنطقة الخامسة وهاشم الأحمر للسادسة وزحزوح للعمليات الخاصة الحديدة: الجيش الوطني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا عائدات الأوقاف.. مئات الملايين تذهب إلى "جيوب" الحوثيين مقاتلات التحالف تقصف أهدافاً للمليشيات غرب صنعاء اليماني: الحوثيون نهبوا قرابة 7 مليار دولار ويرفضون دفع مرتبات الموظفين تقرير أممي يكشف عن مصادر الحوثيين المالية

عناصر نسائية حوثية تستجلب مقاتلين عبر خطابات طائفية

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 09:13 مساءً

اعتمدت مليشيات الحوثي الانقلابية، مؤخراً على عناصر نسائي في توجيه محاضرات تحريضية في تجمعات نسائية تقيمها الجماعة في مساجد ومراكز تحفيظ القرآن الخاضعة لسيطرتها في العاصمة صنعاء.
 
وذكرت مصدر خاص لـ«العاصمة أونلاين»، أن عناصر نسائية حوثية تنفذ محاضرات دينية طائفية في أكثر من مسجد ومركز تحفيظ بصنعاء .
 
وقال المصدر، أن القيادية الحوثية "أمة الرحمن عقبات" ألقت، أمس الاول، محاضرة في مركز تحفيظ الأنصار الواقع بحي الكويت وسط العاصمة بصنعاء.
 
وأكد المصدر بأن القيادية الحوثية جمعت طالبات المركز وتحدثت لهن عن أهمية التقوى لتتطرق بعدها إلى وجوب "الجهاد" في صفوف المليشيات والدفع بأهاليهن، وأقربائهن للقتال في صفوف الجماعة وبذل المال في سبيل ذلك .
 
وأضاف المصدر بأن المليشيات الحوثية تتعمد إلقاء الخطابات الدينية التي تخدم بها أهدافها متناسيه الحديث عن الظلم وأكل حقوق الناس .
 
وتواجه المليشيات أزمة حقيقية في أعداد مقاتليها بعد الاستنزاف الملحوظ للآلاف من عناصرها في عدة جبهات خلال سنوات التمرد والانقلاب التي تقوده الجماعة على الحكومة الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً