×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: 19 حالة إنتهاك ضد الصحفيين ونشطاء وسائل التواصل خلال مارس وإبريل مليشيا الحوثي تلزم مدارس صنعاء بتجهيز قوافل غذائية لمقاتليها في ذكرى استشهاده الرابعة.. نائب الرئيس يعاهد "القشيبي" بالسير على دربه لاستعادة الجمهورية ناطق التحالف: الجيش الوطني ومدفعيته باتت على بُعد 21 كيلو مترآ من صنعاء  صنعاء: جماعة الحوثي تلزم موظفي الأحوال المدنية بحضور دورات طائفية ريال مدريد يحتفظ بعرشه بعد فوزه على ليفربول في نهائي أبطال أوروبا راموس ينهي مشوار صلاح في نهائي دوري الأبطال رابطة العالم الإسلامى تطلق حملتها الثانية لإغاثة 75 ألف نازح فى اليمن إعصار "ماكونو" لا يزال من الدرجة الأولى وارصاد المهرة يحذر المواطنين البيضاء: مصرع 16 من مليشيا الحوثي والتحالف يدمر عربة تابعه لهم في الملاجم

المليشيات تدشن دورة طائفية لدفعة جديدة من الاطفال بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 14 فبراير, 2018 - 09:27 مساءً

دشنت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الاربعاء، دورة طائفية لدفعة جديدة من أطفال أمانة العاصمة في مسجد القبة الخضراء الذي يسيطرون عليه بشارع 16وسط العاصمة صنعاء.
 
وكشفت مصادر خاصة لـ«العاصمة أونلاين»، أن مليشيا الحوثي جمعت عشرات الأطفال، اليوم الأربعاء في مسجد القبة الخضراء للنساء المحتل من قبل المليشيا بشارع 16 بمديرية معين لإتمام دورة طائفية تمهيداً لإرسالهم الى جبهات القتال.
 
وأكدت المصادر، أن المليشيا قامت بتوزيع مفاتيح وسلاسل للأطفال أثناء فعالية الدورة، بزعم انها"مفاتيح الجنة" الى جانب تعبئة تحريضية تدفع الاطفال الى الحماس للقتال في صفوف المليشيات.
 
وفي ذات السياق، كانت عشرات الجثث من قتلى المليشيات من الأطفال قد وصلت العاصمة صنعاء خلال الأيام القليلة الماضية بعد ان لقو حتفهم في جبهات المليشيا، فيما يستمر الحشد من جديد وخاصة من فئة الاطفال وطلبة المدارس.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً