×
آخر الأخبار
نائب رئيس الجمهورية: معركتنا مستمرة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب بدعم من دول التحالف مقاتلات التحالف تدمّر آليات عسكرية وتعزيزات للحوثيين شرقي صنعاء جراء انقطاع المرتبات.. معلمة تضطر للعمل كخادمة لإعالة أسرتها مليشيا الحوثي تحكم بتعويض مالي لمالكة "منزل دعارة" بصنعاء قرارات جمهورية بتعيين يحيى صلاح قائدًا للمنطقة الخامسة وهاشم الأحمر للسادسة وزحزوح للعمليات الخاصة الحديدة: الجيش الوطني يواصل تقدمه باتجاه الجراحي ويفرض حصارًا على الميليشيا عائدات الأوقاف.. مئات الملايين تذهب إلى "جيوب" الحوثيين مقاتلات التحالف تقصف أهدافاً للمليشيات غرب صنعاء اليماني: الحوثيون نهبوا قرابة 7 مليار دولار ويرفضون دفع مرتبات الموظفين تقرير أممي يكشف عن مصادر الحوثيين المالية

المليشيات تدشن دورة طائفية لدفعة جديدة من الاطفال بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 14 فبراير, 2018 - 09:27 مساءً

دشنت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الاربعاء، دورة طائفية لدفعة جديدة من أطفال أمانة العاصمة في مسجد القبة الخضراء الذي يسيطرون عليه بشارع 16وسط العاصمة صنعاء.
 
وكشفت مصادر خاصة لـ«العاصمة أونلاين»، أن مليشيا الحوثي جمعت عشرات الأطفال، اليوم الأربعاء في مسجد القبة الخضراء للنساء المحتل من قبل المليشيا بشارع 16 بمديرية معين لإتمام دورة طائفية تمهيداً لإرسالهم الى جبهات القتال.
 
وأكدت المصادر، أن المليشيا قامت بتوزيع مفاتيح وسلاسل للأطفال أثناء فعالية الدورة، بزعم انها"مفاتيح الجنة" الى جانب تعبئة تحريضية تدفع الاطفال الى الحماس للقتال في صفوف المليشيات.
 
وفي ذات السياق، كانت عشرات الجثث من قتلى المليشيات من الأطفال قد وصلت العاصمة صنعاء خلال الأيام القليلة الماضية بعد ان لقو حتفهم في جبهات المليشيا، فيما يستمر الحشد من جديد وخاصة من فئة الاطفال وطلبة المدارس.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً