×
آخر الأخبار
صنعاء: توزيع مساعدات إيوائية على 200 أسرة متضررة من الأمطار بمخيم الخانق دراسة: إصابة الحوامل بالسكري تجعل الأطفال أكثر عرضة لـ "التوحد" اعتراض "باليستي" أطلقته مليشيات الحوثي على الرياض صعدة: الجيش يواصل تأمين المواقع المحررة في رازح ويطهرها من الألغام السلطة المحلية بمأرب تشيد بدور مركز تأهيل الأطفال المجندين الجيش الوطني يحرر مرتفعات استراتيجية بمنطقة البرح غربي تعز الرئيس هادي  يوجه جهاز الرقابة والمحاسبة بفضح شبكات نهب المال العام الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية في رازح بمحافظة "صعدة" نازحو الحديدة.. من نار الحرب إلى رمضاء الحوثيين في صنعاء حقوق الإنسان تحمل المليشيا الحوثية مسؤولية حياة وسلامة الأكاديميين المختطفين

أمهات المختطفين تجدد دعوتها للامم المتحدة باطلاق سراح ابناءها من سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 12:29 مساءً

[من فعالية إحتجاجية لرابطة أمهات المختطفين بصنعاء - أرشيف]

جددت رابطة امهات المختطفين والمخفيين قسريا في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية، دعوتها للامم المتحدة بسرعة التدخل واخراج المختطفين من سجون المليشيا.
 
ونقلت وكالة خبر، عن والدة احد المخفيين قسريا قولها، ان رابطة امهات المختطفين والمخفيين قسريا ستسلم منسقة الشؤون الانسانية التابعة للامم المتحدة والتي وصلت صنعاء الاثنين 12 مارس بيانا تدعوها فيه للتدخل الفوري لانقاذ حياة المختطفين والمعتقلين والمخفيين قسريا من سجون مليشيا الحوثي.
 
واكدت مليشيا الحوثي، رفضت بشكل قاطع السماح لها او لغيرها من امهات المختطفين من زيارة ابنائهن، او السماح لهن بالاطمئنان عليهم.
 
واشارت الى ان نجلها خطف من قبل قيادي في المليشيا الحوثية من حي الحصبة بالعاصمة صنعاء.
 
واوضحت ان نجلها لم يرتكب اي جريمة، وان سبب اختطافه واعتقاله هو لرفضه السماح لشقيقه الصغير من الذهاب مع المليشيا والانضمام الى ما تسمى باللجان الشعبية.
 
وطالبت في ختام تصريحها احرار وشرفاء العالم عامة واليمن خاصة بالتدخل لايقاف معاناتها ومعاناة الالاف الامهات اللاتي ابناؤهن في معتقلات الحوثيين، ورفع الظلم عنهم وعن ابناء الشعب اليمني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً