×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

أمهات المختطفين تجدد دعوتها للامم المتحدة باطلاق سراح ابناءها من سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 12:29 مساءً

[من فعالية إحتجاجية لرابطة أمهات المختطفين بصنعاء - أرشيف]

جددت رابطة امهات المختطفين والمخفيين قسريا في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية، دعوتها للامم المتحدة بسرعة التدخل واخراج المختطفين من سجون المليشيا.
 
ونقلت وكالة خبر، عن والدة احد المخفيين قسريا قولها، ان رابطة امهات المختطفين والمخفيين قسريا ستسلم منسقة الشؤون الانسانية التابعة للامم المتحدة والتي وصلت صنعاء الاثنين 12 مارس بيانا تدعوها فيه للتدخل الفوري لانقاذ حياة المختطفين والمعتقلين والمخفيين قسريا من سجون مليشيا الحوثي.
 
واكدت مليشيا الحوثي، رفضت بشكل قاطع السماح لها او لغيرها من امهات المختطفين من زيارة ابنائهن، او السماح لهن بالاطمئنان عليهم.
 
واشارت الى ان نجلها خطف من قبل قيادي في المليشيا الحوثية من حي الحصبة بالعاصمة صنعاء.
 
واوضحت ان نجلها لم يرتكب اي جريمة، وان سبب اختطافه واعتقاله هو لرفضه السماح لشقيقه الصغير من الذهاب مع المليشيا والانضمام الى ما تسمى باللجان الشعبية.
 
وطالبت في ختام تصريحها احرار وشرفاء العالم عامة واليمن خاصة بالتدخل لايقاف معاناتها ومعاناة الالاف الامهات اللاتي ابناؤهن في معتقلات الحوثيين، ورفع الظلم عنهم وعن ابناء الشعب اليمني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً