×
آخر الأخبار
اليمنيون يحتفلون بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر 1962م إيقاد شعلة سبتمبر في منزل "الأحمر" بصنعاء الإصلاح يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 26 سبتمبر ويوجه رسائل "مهمة" ثورة 26 سبتمبر .. رسالة متجددة للإماميين الجدد أن اليمن لن تعود للوراء غارات على تعزيزات حوثية بصرواح وضبط ألغام زرعتها المليشيات بسواحل "ميدي" حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن الخدمة المدنية تعلن غداً الإربعاء إجازة رسمية بمناسبة الذكرى لـ56لثورة 26سبتمبر قيادات حوثية تعتدي على ساحات " دار الحجر" التاريخي بصنعاء "صورة" هيومن رايتس: ميليشيا الحوثي تعذب المختطفين وتبتز عائلاتهم مالياً بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء

مجدداً.. المليشيات تحصد 75 مليون دولار مقابل تجديد تراخيص شركتي (سبأفون و MTN)

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 14 مارس, 2018 - 12:19 صباحاً


جددت مليشيات الحوثي الانقلابية- اليوم الثلاثاء- تراخيص عمل شركتي (سبأفون وMTN) المشغلة للهاتف النقال في اليمن لمدة عامين إضافية حتى نهاية 2019م.
 
وبحسب وكالة سبأ النسخة الخاضعة لسيطرة الانقلايبين، وقع اتفاقية التجديد عن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الخاضعة لسيطرة المليشيات القيادي الحوثي مسفر عبدالله النمير وعن الشركتين ممثليهما، وبحضور رئيس وزراء المليشيات عبدالعزيز بن حبتور.
 
وتعمل الحكومة الشرعية في اليمن على سحب قطاع الاتصالات والإنترنت من تحت يد الحوثيين، في حرب اقتصادية أخرى تهدف إلى إنهاء سيطرة الجماعة الانقلابية على هذا القطاع الحيوي وتجفيف مواردهم المالية.
 
وبحسب خبراء سيعمل المشروع على تجفيف منابع تمويل الحرب العبثية للمليشيا الانقلابية، وسيحرمها من أهم مواردها المالية.
 
وحصدت ميليشيات الحوثي الانقلابية نحو 98 مليار ريال سنوياً (257 مليون دولار)، من عائدات الانترنت خلال الفترة من ديسمبر/كانون الأول 2016 حتى يوليو/تموز 2017.
 
كما حصلت على مبلغ 75 مليون دولار مقابل تجديد التراخيص لشركتي الهاتف النقال بنظام GSM، سبأفون وام تي ان، لمدة عامين حتى ديسمبر/كانون الأول 2017.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً