×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

في جريمة هزّت العاصمة "صنعاء".. مقتل سيدة على يد حفيديها ونهب كل مقتنياتها

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 01:15 صباحاً

مقتل سيدة على يد حفيديها ونهب كل مقتنياتها

قُتلت امرأة مُسنّة، على يد حفيديها، في أمانة العاصمة صنعاء، وذلك بغرض نهب مقتنياتها، من الأموال والذهب، في جريمة بشعة، هزت مشاعر السكان بصنعاء.
 
وأكدت مصادر مطلعة، لـ"العاصمة أونلاين"، أن شابين من أسرة الصرابي قتلا جدتهما، وسرقا كل أموالها ومقتنياتها من الذهب، بحي الميثاق وسط العاصمة صنعاء.  

وأكدت المصادر، أن الشابين قَتَلا جدتهما خنقا، الأسبوع الماضي، بمعاونة مجرم ثالث معهما، وقطعوا أذنها، وسرقة ما فيها من ذهب، كما سرقوا كل أموالها ومقتنياتها من الذهب التي كانت موضوعة في أحد زوايا المكان، الذي تسكن فيه. 

وأضافت، أن المجرمين لاذوا بالفرار بعد ارتكاب الجريمة؛ إلا أنه تم القبض عليهما بعد ملاحقتهما بإصرار من الأهل أن ينالا عقابهما؛ إلا أنه لا يعرف إلى اليوم ما إذا كانت هذه الجريمة ستلقى العقاب المناسب أم أنها ستطوى؟!. 

وتعد هذه الجريمة من أبشع الجرائم على الإطلاق، حيث وصلت الأوضاع بالناس، ومستوى الضغوط النفسية والمالية إلى حد أن يعتدي المرء على أهل بيته، دون رادع ديني أو أخلاقي، كما أن الانفلات الأمني شجّع وبقوة، على ارتكاب أنواع وأصناف الجرائم، خصوصا وأن المجرم قد بات في حماية الدولة، حسب تعبير أحد الحقوقيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً