×
آخر الأخبار
بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء مليشيا الحوثي تمنع إدخال الغذاء والدواء للمختطفين بسجن الأمن السياسي في صنعاء مليشيا الحوثي تحوّل مخازن برنامج الغذاء العالمي إلى ثكنة عسكرية مليشيا الحوثي تواصل إقامة "الحسينيات" في العاصمة صنعاء ضمن مساعيها لطمس معالم الجمهورية.. ميليشيا الحوثي تجرِد صنعاء من إحياء ذكرى الثورة الأم نقابة الصحفيين تحمّل الحوثيين مسؤولية تعرض صحفي بصنعاء لمحاولة اغتيال التحالف العربي: نعمل لإنشاء ممرات آمنة بين الحديدة وصنعاء لنقل المساعدات "جُرع" الحوثي تضاعف أسعار الكهرباء التجارية بـ"صنعاء" وتثقل كاهل المواطنين وزير يمني: المنظمات الدولية تتهاون مع جرائم مليشيات الحوثي الرئيس هادي يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

في جريمة هزّت العاصمة "صنعاء".. مقتل سيدة على يد حفيديها ونهب كل مقتنياتها

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 01:15 صباحاً

مقتل سيدة على يد حفيديها ونهب كل مقتنياتها

قُتلت امرأة مُسنّة، على يد حفيديها، في أمانة العاصمة صنعاء، وذلك بغرض نهب مقتنياتها، من الأموال والذهب، في جريمة بشعة، هزت مشاعر السكان بصنعاء.
 
وأكدت مصادر مطلعة، لـ"العاصمة أونلاين"، أن شابين من أسرة الصرابي قتلا جدتهما، وسرقا كل أموالها ومقتنياتها من الذهب، بحي الميثاق وسط العاصمة صنعاء.  

وأكدت المصادر، أن الشابين قَتَلا جدتهما خنقا، الأسبوع الماضي، بمعاونة مجرم ثالث معهما، وقطعوا أذنها، وسرقة ما فيها من ذهب، كما سرقوا كل أموالها ومقتنياتها من الذهب التي كانت موضوعة في أحد زوايا المكان، الذي تسكن فيه. 

وأضافت، أن المجرمين لاذوا بالفرار بعد ارتكاب الجريمة؛ إلا أنه تم القبض عليهما بعد ملاحقتهما بإصرار من الأهل أن ينالا عقابهما؛ إلا أنه لا يعرف إلى اليوم ما إذا كانت هذه الجريمة ستلقى العقاب المناسب أم أنها ستطوى؟!. 

وتعد هذه الجريمة من أبشع الجرائم على الإطلاق، حيث وصلت الأوضاع بالناس، ومستوى الضغوط النفسية والمالية إلى حد أن يعتدي المرء على أهل بيته، دون رادع ديني أو أخلاقي، كما أن الانفلات الأمني شجّع وبقوة، على ارتكاب أنواع وأصناف الجرائم، خصوصا وأن المجرم قد بات في حماية الدولة، حسب تعبير أحد الحقوقيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً