×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

في جريمة هزّت العاصمة "صنعاء".. مقتل سيدة على يد حفيديها ونهب كل مقتنياتها

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 01:15 صباحاً

مقتل سيدة على يد حفيديها ونهب كل مقتنياتها

قُتلت امرأة مُسنّة، على يد حفيديها، في أمانة العاصمة صنعاء، وذلك بغرض نهب مقتنياتها، من الأموال والذهب، في جريمة بشعة، هزت مشاعر السكان بصنعاء.
 
وأكدت مصادر مطلعة، لـ"العاصمة أونلاين"، أن شابين من أسرة الصرابي قتلا جدتهما، وسرقا كل أموالها ومقتنياتها من الذهب، بحي الميثاق وسط العاصمة صنعاء.  

وأكدت المصادر، أن الشابين قَتَلا جدتهما خنقا، الأسبوع الماضي، بمعاونة مجرم ثالث معهما، وقطعوا أذنها، وسرقة ما فيها من ذهب، كما سرقوا كل أموالها ومقتنياتها من الذهب التي كانت موضوعة في أحد زوايا المكان، الذي تسكن فيه. 

وأضافت، أن المجرمين لاذوا بالفرار بعد ارتكاب الجريمة؛ إلا أنه تم القبض عليهما بعد ملاحقتهما بإصرار من الأهل أن ينالا عقابهما؛ إلا أنه لا يعرف إلى اليوم ما إذا كانت هذه الجريمة ستلقى العقاب المناسب أم أنها ستطوى؟!. 

وتعد هذه الجريمة من أبشع الجرائم على الإطلاق، حيث وصلت الأوضاع بالناس، ومستوى الضغوط النفسية والمالية إلى حد أن يعتدي المرء على أهل بيته، دون رادع ديني أو أخلاقي، كما أن الانفلات الأمني شجّع وبقوة، على ارتكاب أنواع وأصناف الجرائم، خصوصا وأن المجرم قد بات في حماية الدولة، حسب تعبير أحد الحقوقيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً