×
آخر الأخبار
بريطانيا تدين اضطهاد مليشيا الحوثيين لأتباع الطائفة البهائية في صنعاء مليشيا الحوثي تمنع إدخال الغذاء والدواء للمختطفين بسجن الأمن السياسي في صنعاء مليشيا الحوثي تحوّل مخازن برنامج الغذاء العالمي إلى ثكنة عسكرية مليشيا الحوثي تواصل إقامة "الحسينيات" في العاصمة صنعاء ضمن مساعيها لطمس معالم الجمهورية.. ميليشيا الحوثي تجرِد صنعاء من إحياء ذكرى الثورة الأم نقابة الصحفيين تحمّل الحوثيين مسؤولية تعرض صحفي بصنعاء لمحاولة اغتيال التحالف العربي: نعمل لإنشاء ممرات آمنة بين الحديدة وصنعاء لنقل المساعدات "جُرع" الحوثي تضاعف أسعار الكهرباء التجارية بـ"صنعاء" وتثقل كاهل المواطنين وزير يمني: المنظمات الدولية تتهاون مع جرائم مليشيات الحوثي الرئيس هادي يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

مليشيا الحوثي تجرف بسطات تجارية شمالي صنعاء وتعتدي على ملّاكها

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 15 أبريل, 2018 - 09:42 مساءً

 
أفاد شهود عيان بأن عناصر حوثية مسلحة اعتدت على أصحاب البسطات التجارية والعربات المتنقلة بأحد أسواق العاصمة صنعاء، في إطار حملة واسعة تشنها المليشيات على التجار البسطاء في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
وقال الشهود لـ"العاصمة أونلاين" إن أكثر من 10 عناصر حوثية مسلحة قدمت إلى سوق شملان شمالي صنعاء وبرفقتهم "شيول" وقامت العناصر بجرف البسطات التجارية بالسوق والاعتداء على ملاكها، الخميس الماضي.
 
وأضاف الشهود بأن العناصر المسلحة قامت بإزالة البسطات الموجودة في السوق دون مراعاة ممتلكات المواطنين، ودون سابق إنذار، الأمر الذي أثار استياءً واسعًا لدى المواطنين الذين حذّرتهم المليشيات من الاعتراض أو التدخل في الأمر.
 
يشار إلى أن الكثير من موظفي الدولة في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية لجأوا إلى ممارسة التجارة في البسطات والعربات المتنقلة لإعالة أسرهم جراء انقطاع مرتباتهم لأكثر من سنتين.
 
وتنفذ مليشيات الحوثي الانقلابية حملات واسعة لملاحقة البسطات التجاري وملاكها في شوارع العاصمة صنعاء، جراء رفضهم دفع مبالغ مالية للجماعة بشكل متواصل تحت مسمى "المجهود الحربي"، حسب ما ذكره التجار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً