×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

مليشيا الحوثي تجرف بسطات تجارية شمالي صنعاء وتعتدي على ملّاكها

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 15 أبريل, 2018 - 09:42 مساءً

 
أفاد شهود عيان بأن عناصر حوثية مسلحة اعتدت على أصحاب البسطات التجارية والعربات المتنقلة بأحد أسواق العاصمة صنعاء، في إطار حملة واسعة تشنها المليشيات على التجار البسطاء في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
وقال الشهود لـ"العاصمة أونلاين" إن أكثر من 10 عناصر حوثية مسلحة قدمت إلى سوق شملان شمالي صنعاء وبرفقتهم "شيول" وقامت العناصر بجرف البسطات التجارية بالسوق والاعتداء على ملاكها، الخميس الماضي.
 
وأضاف الشهود بأن العناصر المسلحة قامت بإزالة البسطات الموجودة في السوق دون مراعاة ممتلكات المواطنين، ودون سابق إنذار، الأمر الذي أثار استياءً واسعًا لدى المواطنين الذين حذّرتهم المليشيات من الاعتراض أو التدخل في الأمر.
 
يشار إلى أن الكثير من موظفي الدولة في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية لجأوا إلى ممارسة التجارة في البسطات والعربات المتنقلة لإعالة أسرهم جراء انقطاع مرتباتهم لأكثر من سنتين.
 
وتنفذ مليشيات الحوثي الانقلابية حملات واسعة لملاحقة البسطات التجاري وملاكها في شوارع العاصمة صنعاء، جراء رفضهم دفع مبالغ مالية للجماعة بشكل متواصل تحت مسمى "المجهود الحربي"، حسب ما ذكره التجار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً