×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

مليشيا الحوثي تجرف بسطات تجارية شمالي صنعاء وتعتدي على ملّاكها

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 15 أبريل, 2018 - 09:42 مساءً

 
أفاد شهود عيان بأن عناصر حوثية مسلحة اعتدت على أصحاب البسطات التجارية والعربات المتنقلة بأحد أسواق العاصمة صنعاء، في إطار حملة واسعة تشنها المليشيات على التجار البسطاء في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
وقال الشهود لـ"العاصمة أونلاين" إن أكثر من 10 عناصر حوثية مسلحة قدمت إلى سوق شملان شمالي صنعاء وبرفقتهم "شيول" وقامت العناصر بجرف البسطات التجارية بالسوق والاعتداء على ملاكها، الخميس الماضي.
 
وأضاف الشهود بأن العناصر المسلحة قامت بإزالة البسطات الموجودة في السوق دون مراعاة ممتلكات المواطنين، ودون سابق إنذار، الأمر الذي أثار استياءً واسعًا لدى المواطنين الذين حذّرتهم المليشيات من الاعتراض أو التدخل في الأمر.
 
يشار إلى أن الكثير من موظفي الدولة في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية لجأوا إلى ممارسة التجارة في البسطات والعربات المتنقلة لإعالة أسرهم جراء انقطاع مرتباتهم لأكثر من سنتين.
 
وتنفذ مليشيات الحوثي الانقلابية حملات واسعة لملاحقة البسطات التجاري وملاكها في شوارع العاصمة صنعاء، جراء رفضهم دفع مبالغ مالية للجماعة بشكل متواصل تحت مسمى "المجهود الحربي"، حسب ما ذكره التجار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً