×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

مليشيا الحوثي تلاحق الجنود والضباط بصنعاء وتجبرهم على رفد الجبهات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 08:55 مساءً

 
 أقدمت ميليشيا الحوثي على ملاحقة جنود وضباط، في صنعاء لإلحاقهم بالجبهات بالإجبار وتحت التهديد بالتصفية الجسدية.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي الانقلابية تقبض على كل العسكريين والضباط والمتقاعدين وتجبرهم على اللحاق بالجبهات مالم سيتم شطب اسمائهم من سجل التوظيف ويهددون بالتصفية.
 
وأكدت المصادر أن المليشيات تجبر الموظفين العسكريين على حضور دورات طائفية تعبوية تمهيدا لإرسالهم للجبهات القتالية ضد القوات الحكومية.
 
الجدير بالإشارة أن العديد من موظفي السلك العسكري قد غادروا أماكن سكنهم بصنعاء وأغلقوا محلاتهم التجارية هربا من ملاحقة مليشيا الحوثي الانقلابية لهم.
 
وتسعى مليشيا الحوثي إلى تجنيد كل فئات المجتمع بصنعاء لتلافي سقوطها المتسارع على جبهات القتال أمام قوات الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً