×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

مليشيا الحوثي تلاحق الجنود والضباط بصنعاء وتجبرهم على رفد الجبهات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 08:55 مساءً

 
 أقدمت ميليشيا الحوثي على ملاحقة جنود وضباط، في صنعاء لإلحاقهم بالجبهات بالإجبار وتحت التهديد بالتصفية الجسدية.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي الانقلابية تقبض على كل العسكريين والضباط والمتقاعدين وتجبرهم على اللحاق بالجبهات مالم سيتم شطب اسمائهم من سجل التوظيف ويهددون بالتصفية.
 
وأكدت المصادر أن المليشيات تجبر الموظفين العسكريين على حضور دورات طائفية تعبوية تمهيدا لإرسالهم للجبهات القتالية ضد القوات الحكومية.
 
الجدير بالإشارة أن العديد من موظفي السلك العسكري قد غادروا أماكن سكنهم بصنعاء وأغلقوا محلاتهم التجارية هربا من ملاحقة مليشيا الحوثي الانقلابية لهم.
 
وتسعى مليشيا الحوثي إلى تجنيد كل فئات المجتمع بصنعاء لتلافي سقوطها المتسارع على جبهات القتال أمام قوات الشرعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً