×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

مليشيا الحوثي تتخذ جامعة صنعاء مسرحًا لإقامة فعالياتها الطائفية (صور)

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 09:26 مساءً

 
تعتزم مليشيات الحوثي الانقلابية إقامة فعاليات تعبوية في جامعة صنعاء إحياءً لذكرها مؤسسها الصريع "حسين بدر الدين الحوثي"، بحسب مصادر طلابية.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي الانقلابية وزعت دعوات لطلاب جامعة صنعاء تطالبهم بحضور هذه الفعاليات والمشاركة في دفع الناس لحضورها وتمجيد مؤسس الجماعة ونشر أفكاره العنصرية".
 
وأضافت المصادر بأن المليشيات قامت بنشر صور "حسين الحوثي" مرفقة بعبارات طائفية من أقواله على جدران وقاعات جامعة صنعاء، وحددت، الأربعاء المقبل، تاريخًا لانطلاق فعالياتها بالجامعة.
 
وبحسب طلاب في الجامعة لـ"العاصمة أونلاين" فإن جامعة صنعاء كبرى الجامعات اليمنية تحولت من صرح علمي بارز إلى حسينية تقام فيها شعائر طائفية مستوردة من الحوزات الإيرانية ومعتقلاً لأي شخص ينتقد ممارسات الجماعة وعبثها.
 
تجدر الإشارة إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية اتخذت جامعة صنعاء مسرحاً لإقامة فعالياتها وأنشطتها العنصرية ومعسكرا لمسلحيها منذ اجتياحها للعاصمة صنعاء في سبتمبر 2014م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً