×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

مليشيا الحوثي تتخذ جامعة صنعاء مسرحًا لإقامة فعالياتها الطائفية (صور)

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 09:26 مساءً

 
تعتزم مليشيات الحوثي الانقلابية إقامة فعاليات تعبوية في جامعة صنعاء إحياءً لذكرها مؤسسها الصريع "حسين بدر الدين الحوثي"، بحسب مصادر طلابية.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي الانقلابية وزعت دعوات لطلاب جامعة صنعاء تطالبهم بحضور هذه الفعاليات والمشاركة في دفع الناس لحضورها وتمجيد مؤسس الجماعة ونشر أفكاره العنصرية".
 
وأضافت المصادر بأن المليشيات قامت بنشر صور "حسين الحوثي" مرفقة بعبارات طائفية من أقواله على جدران وقاعات جامعة صنعاء، وحددت، الأربعاء المقبل، تاريخًا لانطلاق فعالياتها بالجامعة.
 
وبحسب طلاب في الجامعة لـ"العاصمة أونلاين" فإن جامعة صنعاء كبرى الجامعات اليمنية تحولت من صرح علمي بارز إلى حسينية تقام فيها شعائر طائفية مستوردة من الحوزات الإيرانية ومعتقلاً لأي شخص ينتقد ممارسات الجماعة وعبثها.
 
تجدر الإشارة إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية اتخذت جامعة صنعاء مسرحاً لإقامة فعالياتها وأنشطتها العنصرية ومعسكرا لمسلحيها منذ اجتياحها للعاصمة صنعاء في سبتمبر 2014م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً