×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

مستشفى حكومي بصنعاء يفرض رسوماً إضافية على المرضى

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 09:38 مساءً

ارشيف

 
اشتكى مرضى بمستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء، من تعسفات إدارة المستشفى بحقهم من خلال فرضها رسومًا إضافية عليهم.
 
وقال أحد المرضى لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي الانقلابية التي تدير مستشفى الكويت أصدرت قراراً يقضي بضرورة قطع سند جديد لحالات العودة للمراجعة، أو عملية التحويل بين العيادات.
 
وأوضح أن قطع سند جديد يتم في كل مرة يتم فيها مراجعة الطبيب، أو التحويل من عيادة إلى أخرى، مشيراً إلى أن هذا يمثل عبئًا إضافياً على المرضى.
 
وتعاني المستشفيات الحكومية من نقص حاد في الخدمات الطبية، وندرة في تواجد الكوادر الطبية المؤهلة، بسبب امتناع المليشيات الانقلابية عن صرف مرتبات الموظفين ما اضطر العديد من الكوادر إلى الهجرة، وكذا مصادرة المليشيات للمخصصات المالية للمرافق الطبية في معظم المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً