×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

مستشفى حكومي بصنعاء يفرض رسوماً إضافية على المرضى

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 09:38 مساءً

ارشيف

 
اشتكى مرضى بمستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء، من تعسفات إدارة المستشفى بحقهم من خلال فرضها رسومًا إضافية عليهم.
 
وقال أحد المرضى لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي الانقلابية التي تدير مستشفى الكويت أصدرت قراراً يقضي بضرورة قطع سند جديد لحالات العودة للمراجعة، أو عملية التحويل بين العيادات.
 
وأوضح أن قطع سند جديد يتم في كل مرة يتم فيها مراجعة الطبيب، أو التحويل من عيادة إلى أخرى، مشيراً إلى أن هذا يمثل عبئًا إضافياً على المرضى.
 
وتعاني المستشفيات الحكومية من نقص حاد في الخدمات الطبية، وندرة في تواجد الكوادر الطبية المؤهلة، بسبب امتناع المليشيات الانقلابية عن صرف مرتبات الموظفين ما اضطر العديد من الكوادر إلى الهجرة، وكذا مصادرة المليشيات للمخصصات المالية للمرافق الطبية في معظم المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً