×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

ارتفاع أسعار الخبز إلى حد غير مسبوق في مخابز العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 10:10 مساءً

 
ارتفعت أسعار الخبز إلى حد غير مسبوق في جميع مخابز أمانة العاصمة صنعاء.
 
ويشكو السكان أن سعر رغيف الخبز ارتفع في الآونة الأخيرة إلى ما نسبته 25%، بسبب غلاء المحروقات وصعوبة الحصول عليها حتى مادة الحطب اضافة الى ارتفاع كل مكونات رغيف الخبز الأمر الذي زاد الأمر سوءًا.
 
وتؤكد المصادر أن أغلب المخابز تحد من إنتاجها للرغيف بسبب تقلص اعداد الزبائن ورواد المخابز الذين عجز أغلبهم عن شراء الرغيف بعد ارتفاع سعره.
 
وقال مواطن أمام مخبز لـ"العاصمة اونلاين": "أصبح توفير رغيف الخبز من الصعوبة بمكان نظرا لارتفاع سعره مقابل انعدام الرواتب ومصادر الدخل فأحوالنا من يوم إلى يوم من سيء إلى أسوأ ".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً