×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

ارتفاع أسعار الخبز إلى حد غير مسبوق في مخابز العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 10:10 مساءً

 
ارتفعت أسعار الخبز إلى حد غير مسبوق في جميع مخابز أمانة العاصمة صنعاء.
 
ويشكو السكان أن سعر رغيف الخبز ارتفع في الآونة الأخيرة إلى ما نسبته 25%، بسبب غلاء المحروقات وصعوبة الحصول عليها حتى مادة الحطب اضافة الى ارتفاع كل مكونات رغيف الخبز الأمر الذي زاد الأمر سوءًا.
 
وتؤكد المصادر أن أغلب المخابز تحد من إنتاجها للرغيف بسبب تقلص اعداد الزبائن ورواد المخابز الذين عجز أغلبهم عن شراء الرغيف بعد ارتفاع سعره.
 
وقال مواطن أمام مخبز لـ"العاصمة اونلاين": "أصبح توفير رغيف الخبز من الصعوبة بمكان نظرا لارتفاع سعره مقابل انعدام الرواتب ومصادر الدخل فأحوالنا من يوم إلى يوم من سيء إلى أسوأ ".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً