×
آخر الأخبار
صحيفة: ترتيبات بين الحكومة والحوثيين على بدء صرف رواتب الموظفين الشهر القادم لماذا وصفت مليشيا الحوثي صريعها المؤسس بـ"قرين القرآن"؟! "الغاز المنزلي" في مناطق سيطرة المليشيات.. أزمة تتفاقم ومعاناة لا تنتهي شهود عيان: حريق هائل في محلات مخازن بيع السلاح وسط العاصمة صنعاء مليشيا الحوثي تواصل ابتزاز تجار أمانة العاصمة وتطالبهم بمعالجة جرحاها سجن عاملة طوارئ أمريكية لإغلاقها خط الهاتف على المتصلين استشهاد فلسطينيين اثنين في إطلاق الاحتلال الاسرائيلي النار على تظاهرات شمال غزة البنك الدولي يؤكد مواصلة التعاون مع الحكومة اليمنية لدعم الاحتياجات الإنسانية والتنموية الحكومة تدعو المغرر بهم في صفوف الحوثيين للعودة إلى صوابهم والانتصار للدولة اختفاء "الصماد" يشعل الخلافات الحوثية وأنباء عن توقيفة من قبل زعيم الحوثيين

طالبة في صنعاء تمزق "ملصقات" حوثية.. وتصرف مشين للميليشيات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 10:44 مساءً

ارشيف

 
ارغمت مليشيا الحوثي طالبات مدرسة الرسالة بصنعاء، اليوم الاثنين، على كشف النقاب من على وجوههن تحت تهديد السلاح بحجة البحث عن طالبة أقدمت على تمزيق شعاراتهم الطائفية بالمدرسة.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين " إن إحدى الطالبة مزقت أحد شعارات المليشيات المعلقة على حائط المدرسة الواقعة بحي السنينة، حيث قامت المليشيات بتعليق شعاراتها الطائفية وصور قتلاها على جدران المدرسة بشكل كثيف، وأجبرت الطالبات على أداء الصرخة تحت التهديد والوعيد.
 
وأضافت المصادر أنه بعد قيام الطالبة بنزع شعارهم من الحائط استشاظت المليشيات غضبًا وقامت بالبحث عنها لمعاقبتها، وأقدمت العناصر المسلحة على إرغام الطالبات على كشف نقابهن بحجة التعرف على الطالبة.
 
ولاقت هذه الحادثة استياءً واسعًا في أوساط الأهالي، الذين أكدوا أن مليشيا الحوثي أقدمت على انتهاك جميع العادات والتقاليد والأعراف اليمنية ولم تراعي أي حرمة للمرأة الا ونالت منها، وآخرها كشف النقاب عن طالبات مدرسة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً