×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف طفلًا من أحضان والدته بصنعاء مقتل وإصابة 11 مدنياً بقصف حوثي على أحياء سكنية جنوبي الحديدة قضايا اليمن الإنسانية.. كيف تبدو في الإعلام الغربي؟ (الحلقة الثانية) الحكومة اليمنية تسلم"غريفيث" ردها على مقترحاته بشأن الحديدة خلال لقائه بنائب وزير المغتربين.. نائب الرئيس يناقش مشاكل المغتربين وسبل الحلول المتاحة حجة.. الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية "حيران" الجوف.. وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بجرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الحوثيون يختطفون أسرة بكاملها في صنعاء مليشيات الحوثي تختطف قائدا عسكريا بارزا وتطالبه بدفع 100 مليون دولار وسط انفلات أمني كبير.. سائق دراجة نارية ينتشل حقيبة امرأة بصنعاء

طالبة في صنعاء تمزق "ملصقات" حوثية.. وتصرف مشين للميليشيات

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 10:44 مساءً

ارشيف

 
ارغمت مليشيا الحوثي طالبات مدرسة الرسالة بصنعاء، اليوم الاثنين، على كشف النقاب من على وجوههن تحت تهديد السلاح بحجة البحث عن طالبة أقدمت على تمزيق شعاراتهم الطائفية بالمدرسة.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين " إن إحدى الطالبة مزقت أحد شعارات المليشيات المعلقة على حائط المدرسة الواقعة بحي السنينة، حيث قامت المليشيات بتعليق شعاراتها الطائفية وصور قتلاها على جدران المدرسة بشكل كثيف، وأجبرت الطالبات على أداء الصرخة تحت التهديد والوعيد.
 
وأضافت المصادر أنه بعد قيام الطالبة بنزع شعارهم من الحائط استشاظت المليشيات غضبًا وقامت بالبحث عنها لمعاقبتها، وأقدمت العناصر المسلحة على إرغام الطالبات على كشف نقابهن بحجة التعرف على الطالبة.
 
ولاقت هذه الحادثة استياءً واسعًا في أوساط الأهالي، الذين أكدوا أن مليشيا الحوثي أقدمت على انتهاك جميع العادات والتقاليد والأعراف اليمنية ولم تراعي أي حرمة للمرأة الا ونالت منها، وآخرها كشف النقاب عن طالبات مدرسة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً