×
آخر الأخبار
التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع الحوثيين شمال "صنعاء" (صورة) ناشط سياسي: الحوثيون يعملون على إستثمار الأزمة الإنسانية في اليمن الإمارات: ميليشيا الحوثي لن تحكم اليمن بالوثائق: الكشف عن العلاقة الخفية بين الحوثيين والقاعدة في اليمن العفو الدولية تطالب بإطلاق سراح ناشط حقوقي اختطفه الحوثيون بـ"الحديدة" مصدر طبي: تسجيل 60 حالة إصابة بوباء الكوليرا غرب "صنعاء" بفوز صعب على الوحدة.. شعب صنعاء ينتزع صدارة دوري ناشئي العاصمة  أزمة المياه.. معاناة السكان اليومية في العاصمة صنعاء قبل حلول العيد: جبايات الحوثيين تتضاعف واحتجاجات لـ«ملاك المحلات» بصنعاء مليشيا الحوثي تقتحم مخازن برنامج الأغذية العالمي بالحديدة والحكومة تُدين

جماعة الحوثي تواصل البسط على أراضي أمانة العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 15 مايو, 2018 - 10:13 مساءً

 
تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية عمليات البسط على مساحات واسعة من أراضي أمانة العاصمة صنعاء.
 
سكان محليون قالوا لـ"العاصمة أونلاين" إن قيادات في مليشيا الحوثي بسطت على جبل في منطقة الخمسين جنوب العاصمة صنعاء ومنعت مالكيه من البناء فيه أو حتى الوصول إلى أراضيهم، قائلين أنه ملك لـ"المظلل بالغمامة!" ويقدون بذلك زعيمهم عبد الملك الحوثي.
 
وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي وضعت إعلانا في منطقة الخمسين منعت فيه عمليات بيع وشراء الأراضي واستحداث أي بناء جديد حتى ولو كان في أملاك المواطنين ومنازلهم.
 
ولفتت المصادر إلى أن جماعة الحوثي تدعي أن معسكر الفرقة الأولى مدرع ومناطق شاسعة في سواد حنش هي أيضًا ملك لزعيمها عبدالملك الحوثي.
 
وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية عمليات البسط على أراضي وعقارات الدولة بأمانة العاصمة صنعاء وتشرعن لقياداتها ومشرفيها عليات البسط من خلال وثائق ملكية مزورة تستخرجها من محاكم صنعاء الواقعة تحت سيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً