×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: 19 حالة إنتهاك ضد الصحفيين ونشطاء وسائل التواصل خلال مارس وإبريل مليشيا الحوثي تلزم مدارس صنعاء بتجهيز قوافل غذائية لمقاتليها في ذكرى استشهاده الرابعة.. نائب الرئيس يعاهد "القشيبي" بالسير على دربه لاستعادة الجمهورية ناطق التحالف: الجيش الوطني ومدفعيته باتت على بُعد 21 كيلو مترآ من صنعاء  صنعاء: جماعة الحوثي تلزم موظفي الأحوال المدنية بحضور دورات طائفية ريال مدريد يحتفظ بعرشه بعد فوزه على ليفربول في نهائي أبطال أوروبا راموس ينهي مشوار صلاح في نهائي دوري الأبطال رابطة العالم الإسلامى تطلق حملتها الثانية لإغاثة 75 ألف نازح فى اليمن إعصار "ماكونو" لا يزال من الدرجة الأولى وارصاد المهرة يحذر المواطنين البيضاء: مصرع 16 من مليشيا الحوثي والتحالف يدمر عربة تابعه لهم في الملاجم

جماعة الحوثي تواصل البسط على أراضي أمانة العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 15 مايو, 2018 - 10:13 مساءً

 
تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية عمليات البسط على مساحات واسعة من أراضي أمانة العاصمة صنعاء.
 
سكان محليون قالوا لـ"العاصمة أونلاين" إن قيادات في مليشيا الحوثي بسطت على جبل في منطقة الخمسين جنوب العاصمة صنعاء ومنعت مالكيه من البناء فيه أو حتى الوصول إلى أراضيهم، قائلين أنه ملك لـ"المظلل بالغمامة!" ويقدون بذلك زعيمهم عبد الملك الحوثي.
 
وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي وضعت إعلانا في منطقة الخمسين منعت فيه عمليات بيع وشراء الأراضي واستحداث أي بناء جديد حتى ولو كان في أملاك المواطنين ومنازلهم.
 
ولفتت المصادر إلى أن جماعة الحوثي تدعي أن معسكر الفرقة الأولى مدرع ومناطق شاسعة في سواد حنش هي أيضًا ملك لزعيمها عبدالملك الحوثي.
 
وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية عمليات البسط على أراضي وعقارات الدولة بأمانة العاصمة صنعاء وتشرعن لقياداتها ومشرفيها عليات البسط من خلال وثائق ملكية مزورة تستخرجها من محاكم صنعاء الواقعة تحت سيطرتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً